كل شيء عن بطاقة American Express Platinum Card

صورة من www.theseoulofkorea.com

فندق غرفة البقاء مع الفوائد - الغذاء.

هنا هو ما تريد معرفته عن الفوائد والميزات ، وعضوية المكافآت ، وأكثر من ذلك.

أتذكر عندما كنت أتعلم كيفية تدريب المرحاض ، كان عمي أحد تلك البطاقات American Express. لا أعرف ما هي المتطلبات ، لأنها كانت بطاقة غير مألوفة لرؤيتها لأنه في ذلك الوقت ، كان معظم الأشخاص يحملون بطاقة فيزا أو ماستركارد. لم يكن يطلق عليه بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية في ذلك الوقت. كانت تسمى بطاقة أمريكان إكسبريس ، وهي رمز بطاقة فاخرة لأصحاب الشركات. في ذلك الوقت رأيت البطاقة ولكنني لم أكن أعرف أي شيء عنها. وسرعان ما تم طرح 20 + أعوام لاحقًا. تعلمت كل شيء عن American Express Platinum وكيفية استخدام المرحاض بمفردي. سأذهب للتدريب على المرحاض الخاص بي على وظيفة في المستقبل. يمكن. التعليق في الأسفل إذا كنت تريد مني أن أكتب عنه. أنا فقط أمزح.

صورة من www.theseoulofkorea.com

أخبرني صديق لي عن البطاقة في 2017. وكان لديه وزوجته البطاقة. كنت مستاءة من "بطاقات السفر" في ذلك الوقت. نقاط العضوية ، وحالة فندق النخبة ، والمكافآت لا تعني شيئا بالنسبة لي في ذلك الوقت. لم يكن لدي أي اهتمام بكسب النقاط والمكافآت وحالة النخبة. أراد مني أن أتحقق من بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية. أصدقائي رأي البطاقة حصل لي غريبة لذلك ذهبت إلى جوجل وبدأت البحث عن البطاقة.

صورة من www.theseoulofkorea.com

العلم الكوري المعترف به في كوريا باسم العلم الكوري.

جلست أمام الشاشة مع فنجان من القهوة ، وقراءة موقع أمريكان إكسبريس. قارنت وأقارن بين عدة بطاقات لمواقع بطاقات السفر الأخرى. حتى أنني أنشأت مخططًا لجميع البطاقات التي عثرت عليها وكتبتها كلها على ورقة 11 by 17 لورقة الطباعة. في نهاية المطاف ، تقدمت بطلب للحصول على بطاقة American Express Platinum وتمت الموافقة عليها. لقد كان أول طلب للحصول على بطاقة سفر. هذا بدأ تدريبي ليصبح قائد بطاقة السفر العليا الذي أنا عليه اليوم.

فلماذا قررت الحصول على بطاقات السفر؟ كنت مهتمًا بالقيام برحلة لا تستخدم فيها سوى نقاط. في النهاية ، حجزت رحلة على فئة الخطوط الجوية السنغافورية وعطلة لمدة شهر واحد إلى فيتنام. كانت وما زالت واحدة من أفضل شركات الطيران في رأيي المتواضع. الخطوط الجوية الكورية تأتي في المرتبة الثانية.

بدأت بالحصول على الرغبة في السفر ، وذلك بفضل جميع المدونات التي قرأتها ورأيتها. لا بد لي من القول ، هذه البطاقة هي استثمار ممتاز نحو تعظيم والحصول على العودة للسفر. إذا كان لديك بالفعل البطاقة ، فهذا جيد لك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد اتخذت القرار الصحيح في القراءة عنه هنا على هذا الموقع. كل شيء عن بطاقة American Express Platinum Card التي تريد أن تعرفها.

صورة من www.theseoulofkorea.com

نظيفة فندق اللوبي.

American Express Platinum Annual Fee

كانت الرسوم السنوية باهظة ، و 450 $ مرة أخرى في 2017. تم رفعه إلى $ 550 في 2018. يجدد الرسم السنوي كل سنة عضو في البطاقة ، بحيث تدفع مبلغ 550 دولارًا آخر لكل عضو جديد في البطاقة التي انضممت إليها. الرسوم السنوية مرتفعة ، فكيف تبرر فرض رسوم سنوية عالية عليك؟ هذا ما أردت معرفته

امريكان اكسبريس البلاتين عضوية منحة النقاط العرض

تقدم American Express نقاطًا إضافية من 60,000 بعد خصم مبلغ $ 5,000 خلال 3 من فتح الحساب. يمكن استخدام هذه النقاط لحجز الرحلات أو الفنادق على amextravel.com أو يمكنك نقل النقاط إلى شركائهم. قمت بنقل جميع نقاط أميريكان اكسبريس إلى حساب كريس فلاير الخاص بي ، برنامج المسافر الدوري السنغافوري. للوفاء بهذا الشرط ، قمت بتحصيل كل ما استطعت من البطاقة البلاتينية. لقد قمت بدفع البقالة ، القهوة في ستاربكس ، حلاقة الشعر ، الغاز ، فاتورة الهاتف الخلوي ، فاتورة الإنترنت ، الأفلام ، إلخ. عندما اشتريت كاميرا رقمية جديدة ، قمت بتحصيلها من البطاقة البلاتينية. في غضون شهرين ، أكملت متطلبات الإنفاق.

صورة من www.theseoulofkorea.com

غرفة جميلة مطابقة اللون الغرفة

برنامج نقاط برنامج المكافآت العضوية في American Express

ستكسب نقاط عضوية 5X لجميع الرحلات التي حجزتها على American Express Travel (amextravel.com) والفنادق مسبقة الدفع المحجوزة في American Express Travel. إذا كانت تكلفة التذكرة 1,000 دولارًا ، فستحصل على نقاط مكافآت عضوية 5,000 American Express. للحصول على نقاط 5X ، يجب عليك دفع ثمن التذكرة باستخدام البطاقة البلاتينية. إذا قررت استخدام النقاط على amextravel.com ، فلا توجد تواريخ حجب أو قيود على مقعدك. يمكنك حجز رحلة طيران أو فندق في أي شركة طيران أو فندق باستخدام نقاط لجميع الحجوزات أو جزء منها. الحجوزات كروز أيضا. أو يمكنك استخدام النقاط على amextravel.com ومكافأة نفسك باستخدام عناصر من علامات 500 في فئة السفر والطعام والترفيه والتسوق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن نقل النقاط إلى شركات الطيران وشركاء الفندق. قمت بتحويل ملفي إلى برنامج الخطوط الجوية السنغافورية Kris Flyer.

صورة من www.theseoulofkorea.com

لا أريد أن ألمسه ، لأنني لا أريد أن أصنع فوضى.

14 أفضل المزايا والميزات والمكافآت لبطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية السفر التي تهم حقا
â € <

هذه لها فائدة نقدية ، سواء الفورية أو في وقت لاحق في السنوات كل سنة عضو البطاقة. في رأيي ، تغطي هذه المزايا وتبرير الرسوم السنوية التي تبلغ قيمتها $ 550. بقية المزايا الأخرى للبطاقة البلاتينية هي قيمة إضافية تجعلني أشعر بالرضا عن نفسي. إذن ما هي أفضل مزايا 14 للسيارة البلاتينية من أمريكان إكسبريس؟

  • اوبر ركوب الخيل. تحصل على 15 دولارًا أمريكيًا شهريًا و 35 دولارًا في شهر كانون الأول لإجمالي $ 200 من أرصدة Uber من كانون الثاني إلى كانون الأول من كل سنة تقويمية. لا تتاح هذه الميزة إلا لعضو البطاقة الأساسية فقط وليس للأشخاص الإضافيين الذين تضعهم في حساب البطاقات. إذا كنت تريد الحصول على المزيد من الأشخاص من رصيد Uber ، فيجب على كل منهم التقدم بطلب للحصول على البطاقة والموافقة عليها. يمكن استخدام رصيد Uber فقط في الولايات المتحدة. حاليا ، لا تعمل في كوريا الجنوبية ودول جنوب شرق آسيا الأخرى مثل فيتنام. عادة ما يتم تطبيق الاعتمادات على الفور على الفاتورة الخاصة بك إذا قمت بتطبيق الائتمان أولاً على تطبيق Uber android أو iPhone. يجب عليك أيضًا إضافة طريقة دفع ثانوية. لقد أضفت بطاقة American Express Platinum Card.
  • ساكس الجادة الخامسة (saks.com) رصيد سنوي بقيمة $ 100. تمت إضافة هذه الميزة في وقت متأخر من 2017. يمكنك الحصول على أرصدة بقيمة $ 50 في كشف الحساب من كانون الثاني (يناير) إلى حزيران (يونيو) و $ 50 أخرى في قائمة الاعتمادات من يوليو إلى ديسمبر. لا يوجد حد أدنى من الشراء مطلوب ويجب عليك التسجيل للحصول على حساب Saks. لديهم منتجات تكلف 50 دولار أو أقل. الآن ، يمكنك الحصول على منتجات ساكس فيفث أفينيو مجاناً.
  • عالمي مجموعة صالة وأولوية المرور حدد. يمكنك الحصول على وصول مجاني إلى صالة 1,200 عبر صالات 130 في أنحاء دول 299. يمكنك أيضًا الوصول إلى صالات American Express Centurion ، وصالات International American Express ، وصالات شبكة الشركاء ، ونادي Delta Sky (يجب أن يكون لديك تذكرة دلتا في نفس اليوم) ، وصالة Priority Pass Select مجانية (prioritypass.com/select زيارات لك ولآخر. لقد أقمت في صالة Centurion في سان فرانسيسكو (SFO) وسياتل (SEA) ، وصالات Priority Pass Select في اليابان ، وكوريا ، ونيويورك ، وسنغافورة ، وحتى فيتنام. يبدأ سعر العضوية السنوية بسعر $ 429 ويتكلف مستوى العضوية التالي XNUMX دولارًا سنويًا.
  • نهاية برنامج الفنادق والمنتجعات. تحصل على مزايا مجانية عند حجز إقامة لمدة ليلتين على الأقل في أي من الفنادق والمنتجعات الجميلة. تشمل هذه المزايا وجبة إفطار يومية مجانية لشخصين وخدمة ترقية الغرف ووسائل الراحة في مكان الإقامة بقيمة $ 100 وتسجيل أواخر 4PM المميز وتسجيل الوصول المتأخر إذا كان متوفرًا وخدمة الواي فاي المجانية. تخضع ترقيات الغرف لتوافر الغرف في الفنادق ومعدل واستخدام المزايا. (americanexpressfhr.com)
  • الـ مجموعة الفندق. يجب عليك الإقامة لمدة ليلتين على الأقل ، ثم تحصل على ترقية للغرفة وخصم فندقي بقيمة $ 75 على الأنشطة المؤهلة لتناول الطعام والسبا والمنتجع إذا حجزت إقامتك مع أمريكان إكسبريس ترافيل (amextravel.com).
  • TSA Pre✓ أو Credit Global Fee Credit. إذا تقدمت بطلب للحصول على هذا ، فسوف تحصل على المبلغ الكامل ل $ 85 مقابل TSA Pre Check أو $ 100 لرسوم الدخول العالمية. ستحصل على إقرار من هذا النوع في كل سنة 4. يتعين عليك دفع الرسوم إلى بطاقة American Express Platinum Card لاستردادها. تمنحك هذه الخدمة سرعة في المطارات المختارة.
  • لا رسوم المعاملات الأجنبية. هذا يعني أنه يمكنك شراء أي شيء على البطاقة البلاتينية ولن تكون هناك رسوم معاملات أجنبية. أعمل في كوريا الجنوبية ، وهذا يوفر لي الكثير من المال على مشترياتي في البلاد. أنا أحب تلك اللعب الساخنة ، وميغا صندوق السينما والوجبات برجر لوتريشيا!
  • سيارة امتيازات تأجير. يمكنك الحصول على عضوية مجانية في برامج تأجير السيارات مثل National. لقد تلقيت عضوية تنفيذية في Emerald Club complimentarty والتي تمنحني ترقيات سيارة مضمونة أو منطقة اختيار خاصة. لقد استخدمت هذه الميزة لاستئجار سيارة مع شركة ناشيونال في الولايات المتحدة. سيكون عليك التسجيل للحصول على حساب وطني.
  • سيارة التأمين على الخسارة والتأمين ضد الأضرار. كم شخص آخر يعتقد أن الحصول على تنازل عن الضرر الناتج عن تصادم هو مضيعة للمال؟ أفعل ، وبفضل بطاقة أمريكان إكسبريس بلاتينوم ، يمكنني رفض الدفع مقابل ذلك. تغطي البطاقة السيارة مع CDW المدمج فيها. يجب عليك دفع ثمن الإيجار باستخدام بطاقة American Express Platinum للحصول على التغطية. لا يتم تغطية جميع السيارات ، لذلك لا يمكنني استئجار سيارة لامبورغيني ونتوقع الحصول على CDW مجاني. لا يتم تغطية السيارات الغريبة من هذا القبيل. التغطية غير متوفرة في إيطاليا وأستراليا ونيوزيلندا. التغطية لا تشمل تغطية المسؤولية. لقد استخدمت هذه الميزة للحصول على تغطية بقيمة 3 لأسابيع في كوريا الجنوبية مقابل توفير $ 300.
  • SPG ذهبى الحالة. ستحصل على مركز النخبة الذهبية في برنامج SPG Gold دون الحاجة إلى تلبية أي متطلبات للإقامة في الفندق وستحصل على جميع مزايا مستوى العضوية هذا. إذا كنت ترغب في القيام بذلك بنفسك ، فسيأخذك ليالي 24-49 المؤهلة سنوياً. اعتبارا من 2017 ، قامت ماريوت بدمج برنامج المكافآت مع SPG و Ritz Carlton. بدءًا من 2019 ، يتم الحصول على حالة النخبة من خلال الإقامة ليلاً وليس خلال كل إقامة. في برنامج التراث القديم ، كانت إقامة واحدة من ليالي 25 تعتبر إقامة واحدة ولم تحصل على المركز الذهبي. مع البرنامج الجديد ، تمنحك إقامة واحدة من ليالي 25 رصيدًا من ليالي 25 وتكسب حالة النخبة الذهبية.
  • يكرم هيلتون ذهبى الحالة. الحصول على حالة ذهبية دون الحاجة إلى تلبية أي متطلبات الإقامة في الفندق وتحصل على جميع الفوائد لمستوى العضوية. بصفتك عضوًا في Hilton Honors Gold تحصل على إفطار مجاني (Conrad، Curio، Double Tree، Hilton، Hilton Garden) وترقيات للغرف (Conrad، Curio، Double Tree، Hilton، Hilton Garden Inn، Tapestry Collections، Astoria). يتيح لك الدخول المجاني إلى الصالة التنفيذية جميع الشاي والقهوة والمأكولات التي يمكنك تناولها وشربها. (Conrad، Curio، Double Tree، Hilton، Hilton Garden، Tapestry Collection). كما أن ليلة 5th مجانية إذا استخدمت النقاط في إقامة ليلة 5th. اعتدت هذه الميزة لحجز ليالي 6 في جراند هيلتون سيول وحصلت على الليلة الخامسة مجاناً. إفطار مجاني!
  • شركة طيران ائتمان الرسوم. تحصل على $ 200 كل سنة تقويمية. يجب عليك اختيار شركة طيران واحدة اشتركت معها أميريكان إكسبريس في الفترة من يناير إلى 1 - 31. يمكنك تحديد شركة الطيران التي تختارها بالذهاب إلى المكافآت. americanexpress.com/olet/splash؟campaignId=airline1&offerType=airlinechoice. يمكنك اختيار مرة واحدة فقط في كل سنة تقويمية. شركات الطيران المتاحة هي خطوط ألاسكا الجوية ، الخطوط الجوية الأمريكية والخطوط الجوية الأمريكية ، دلتا ايرلاينز ، فرونتير ايرلاينز ، هاواي ايرلاينز ، جيت بلو ايرلاينز ، خطوط سبيريت الجوية ، خطوط ساوث ويست الجوية ، ايرتران ايرويز ، يونايتد ايرلاينز. قد يضيفون المزيد في المستقبل. إذا لم تنفق مبلغ $ 200 ، فلن يتم ترحيله إلى سنة التقويم الجديدة. لذلك لن تحصل على $ 400 في السنة التقويمية الثانية ، لأن رصيد رسوم شركة الخطوط الجوية يعاد إلى 200 $. البنود المعتمدة التي تنطبق على رسوم رسوم الخطوط الجوية هي:
    رسوم فحص الأمتعة
    رسوم الأمتعة الزائدة / كبيرة الحجم
    تغيير الرسوم
    رسوم حجز الهاتف
    رسوم الطيران الحيوانات الأليفة
    يمر يوم صالة المطار والعضوية السنوية
    رسوم تخصيص مقعد
    رسوم الراحة على متن الطائرة (المشروبات ، الطعام ، الوسائد / البطانيات ، سماعات الرأس ، إلخ)
    رسوم الترفيه على متن الطائرة (باستثناء الإنترنت اللاسلكي)

    البنود غير المعتمدة / غير القابلة للتطبيق هي:
    تذاكر الطيران
    الرسوم التي تتم معالجتها من قبل التجار بخلاف شركة الطيران المسجلة في عضو البطاقة (على سبيل المثال: خدمات الإنترنت أثناء الطيران مثل GoGo)
    الرسوم التي يدفعها شركاء الخطوط الجوية (على سبيل المثال: قمت بشراء تذكرة على شركة دلتا المسجلة ، ولكن اشتروا الطعام على رحلة طيران كوري)
    تأمين الرحلة / تأمين الأمتعة
    ترقيات التذاكر (بما في ذلك ملصقات ترقية الخطوط الجوية الأمريكية)
    رسوم وكيل السفر
    رسوم النقل نقطة
    مشتريات مجانية
    رسوم تذكرة المكافأة
    بطاقات الهدايا الصادرة من الخطوط الجوية (هذا لا يُرى في بعض الحالات. لقد اشتريت بطاقات قسائم تذاكر دلتا بزيادات $ 50 وتم احتسابها كرصيد سفر لشركة الطيران! تم سدادها من قبل American Express! Delta فقط تسمح لـ 3 بقسيمة التذكرة هذه بطاقات لاستخدامها على تذكرة طيران واحدة.

    إذا تم النظر إلى الرسوم على أنها "سفر - شركة طيران" ، فلن تعوض شركة أمريكان اكسبرس ذلك.
  • مجاني برنامج BOINGO American Express المفضل. من الناحية الفنية ، لم تكن لدي حاجة لذلك. تقريبا كل ما عندي من واي فاي مجاني مقدم من المطار وصالات المطار والفنادق.
  • المغادرة مجلة. إنها مجلة تصدر سبع مرات في السنة تحتوي على مقالات عن السفر والأسلوب والثقافة والتسوق وتناول الطعام.
صورة من www.theseoulofkorea.com

منظر للحصن الكوري أثناء الليل في كوريا.

مزايا وبطاقة American Express Platinum Card
â € <

  • البلاتينيوم خدمة الكونسيرج للسفر. اتصل بخط هاتف Platinum American Express Concierge (1-800-525-3355) وقد يتمكن من الحصول على رحلات مخصصة لك ولخدمات أخرى. لا أعرف الكثير عن هذا ، لأنني لم أستخدمه.
  • إضافة: أشخاص أخرون. أضف ابنتك أو زوجتك أو أي شخص آخر مهم للحصول على بطاقة ذهبية مجانية وتم إرفاقها بحساب البطاقة البلاتينية. كلما قضوا ، تحصل على النقاط. لن تستخدم هذه الميزة مطلقًا.
  • عام ملخص النهاية. شاهد كل إنفاقك للسنة التقويمية على americanexpress.com/yes.
  • أمريكي التعبير عن الروبوت التطبيق. تحميل البرنامج ورؤية العروض والمكافآت والتنبيهات الاحتيال على هاتفي المحمول.
  • من فضلك، أرسل رد دعوة أحداث مصممة لك. مخصصة لأعضاء البطاقة البلاتينية لأحداث مثل الرياضة ، والأزياء ، والأكل الفاخر ، والفنون والعروض. أنا لم أستعمل هذه الفائدة.
  • عالمي مجموعة تناول الطعام. يمكنك الحصول على وصول خاص إلى التحفظات على المطاعم. لم أشعر بالحاجة إلى الحصول على وصول خاص إلى المطاعم لأنني أحب لوتريا وبيتزا.
  • فضل الجلوس للأحداث. أنا لم أستعمل هذه الفائدة.
  • رقم الهاتف خطة حماية المشتريات. ادفع ثمن هاتف جديد باستخدام بطاقة American Express Platinum Card. بالنسبة إلى أيام 120 و 10,000 لكل مرة ، يتم استبدال هاتفك في حالة تلفه أو سرقته أو فقده عن غير قصد. ما يصل إلى $ 50,000 سنة عضو في البطاقة. لقد استخدمت هذه الميزة ، لكني لم أطلب المطالبة بخطة الحماية.
  • الاسترجاع وحماية البند. لنفترض أنك اشتريت شيئًا من تاجر و 90 بعد أيام تريد إرجاعه مرة أخرى. التاجر يقول لا. ماذا تفعل؟ استدعاء أمريكان إكسبريس. قد تقوم American Express باسترداد سعر الشراء الكامل ، حتى $ 300 لكل عنصر ، بحد أقصى $ 1,000 لكل سنة تقويمية ، إذا قمت بشراء العناصر باستخدام بطاقة American Express Platinum Card. لن تعوض أمريكان اكسبريس الشحن والمناولة. يجب إجراء جميع عمليات الشراء في الولايات المتحدة أو الأراضي الأمريكية. أنا لم أستعمل هذه الفائدة.
  • ممتد ضمان. يتم مطابقة ضمان الشركات المصنعة الأمريكية لسنوات 5 أو أقل لمدة تصل إلى عامين إضافيين. تقتصر التغطية على العناصر المحملة على بطاقة American Express Platinum Card التي تصل إلى $ 10,000 لكل عنصر و $ 50,000 لكل سنة تقويمية. سأخرج وشراء بعض ألعاب Iron Man Hot و DJI Phantom 4! للمقيمين في غوام ، إنديانا ، بورتوريكو وجزر ماريانا الشمالية ، عامها الإضافي (1).
  • دورته incircle. يتم منحك بطاقة نقاط 100 INCIRCLE عند حصولك على نقاط 10,000 InCircle. يمكنك استخدام رصيد المشتريات في Neiman Marcus و Bergdorf و Goodman و Last Call و Horchow و CUSP.

كل هذه المزايا والميزات والخدمات هي رائعة للمسافرين الدائمين. لكن ماذا عن الناس الذين لا يسافرون كثيراً أو لا يسافرون على الإطلاق؟ هل تستحق الامتيازات دفع بطاقة أمريكان إكسبريس بلاتينيوم؟ هل تستحق ذلك؟ ننتقل إلى ذلك في "هل بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية تستحق كل هذا العناء؟"

صورة من www.theseoulofkorea.com

فتاة آسيوية معها الجرو الكذب على العشب للحصول على صورة.

زيارة المسؤول "قناة سيول كوريا يوتيوب"اشترك، شاهد، تعليق ومثل.

الاشتراك في موقعنا على شبكة الإنترنت ، وتصبح عضوا في سوك الأمة! إنه مجاني ، K-Pop و Kim Chi غير مشمول!

هذا هو الذي يبقي لنا الدافع للبقاء في وقت متأخر من خلال ليلة حرق الشموع والكتابة. كان هذا "كل شيء عن بطاقة أمريكان اكسبريس البلاتينية" ، من قبل جيوبو أوبا ، سارانج هاي يو! أراك في المرة القادمة!

كتب بواسطة

عند عدم الكتابة ، يقوم Gyopo "TactiCool Reloaded" Oppa بعمل أشياء "TactiCool Reloaded".

قد ترغب في قراءة هذه التالي

Everything About The American Express Platinum Card

image from www.theseoulofkorea.com

Hotel Room Stay With Benefits - Food.

Here Is What You Wanted To Know About The Benefits, Features, Membership Rewards, And More.


I remember when I was just learning how to toilet train, my uncle had one of those American Express card.  I don't know what the requirements were, because it was a uncommon card to see because back then, most people carried the Visa or Mastercard.  It wasn't called the American Express Platinum Card back then.  It was called the American Express Card, a symbol of a luxury card for corporate people.  Back then I saw the card but didn't really know anything about it.  Fast forward 20+ years later.  I've learned everything about the American Express Platinum and how to use the toilet on my own.  I will go over my toilet training on a future post.  Maybe.  Comment down below if you would like me to write about it.  Just kidding.

image from www.theseoulofkorea.com

A friend of mine told me about the card in 2017.  He and his wife each had the card.  I was a noob to "travel cards" back then.  Membership points, hotel elite status, rewards meant nothing to me at that time.  I had no cares about earning points, rewards, and elite status.    He wanted me to check out the American Express Platinum Card.   My friends opinion of the card got me curious so I went to Google and started researching about the card. 

image from www.theseoulofkorea.com

Korean Flag Recognized In Korea As The Korean Flag.

I sat in front of the monitor with a cup of coffee, reading the American Express website.  I compared and contrasted between several cards of other travel card websites.  I even created a chart of all the cards I found and wrote them all on an 11 by 17 sheet of printing paper. Eventually, I applied for and was approved for the American Express Platinum Card.  It was my first travel card application.  This began my training to become the Supreme travel card leader that I am today.

So why did I decide to get travel cards?  I was interested on taking a trip using nothing but points.  Eventually, I booked a flight on the Singapore Airlines Suites Class and a one month vacation to Vietnam. It was and still is one of the best airlines in my humble opinion. Korean Airlines comes a close second.

I began to get the urge to travel, thanks to all the traveling blogs I have read and seen.  I have to say, this card is an excellent investment towards maximizing and getting a return for traveling.  If you already have the card, good for you.  If not, then you made the right decision to reading about it here on this website.  Everything about the American Express Platinum Card that you wanted to know.

image from www.theseoulofkorea.com

Clean Hotel Lobby.

American Express Platinum Annual Fee

The annual fee was steep, $450 back in 2017.  It has been raised to $550 in 2018.  The annual fee renews each card member year, so you pay another $550 on each new card member year you joined.  The annual fee is high, so how do they justify charging you such a high annual fee?  That's what I wanted to find out.

American Express Platinum Membership Bonus Points Offer

American Express offers 60,000 bonus points after you charge $5,000 within 3 months of the account opening.  These points can be used to book flights, hotels at amextravel.com or you can transfer the points to their partners.  I transferred all my American Express points to my Kris Flyer account, the Singapore Airlines frequent flyer program.  To meet the requirement, I charged everything I could to the Platinum Card.  I charged my grocery, coffee at Starbucks, haircuts, gas, cellphone bill, internet bill, movies, etc.  When I bought myself a new digital camera, I charged it to the Platinum Card.  Within two months, I completed the spending requirement.

image from www.theseoulofkorea.com

Nice Color Matched Hotel Room

American Express Membership Rewards Points Program

You earn 5X membership points for all flights booked an American Express Travel (amextravel.com) and prepaid hotels booked on American Express Travel.  If the ticket cost $1,000, you will get 5,000 American Express Membership Rewards Points.  To get those 5X points, you have to pay for the ticket using the Platinum Card.  If you decide to use the points on amextravel.com, there is no blackout dates or seat restrictions. You can reserve a flight or hotel on any airline or hotel by using points for all or part of the bookings.  Cruise bookings also.  Or you can use the points on amextravel.com and reward yourself with items from over 500 brands in the travel, dining, entertainment, and shopping category. Additionally, the points can be transferred to airline and hotel partners.  I transferred mine to the Singapore Airlines Kris Flyer miles program.

image from www.theseoulofkorea.com

I don't Want To Touch It, Cause I Don't Want To Make A Mess.

The 14 Best Benefits, Features, and Rewards of the American Express Platinum Travel Card That Really Matter

These have a monetary benefit, both immediate and later in the years each card member year.  In my opinion, these benefits cover and justify the $550 annual fee.  The rest of the other benefits of the Platinum Card is extra that makes me feel good about myself.  So what are the 14 best benefits of the Platinum Car by American Express?

  • Uber Rides.  You get $15 a month and $35 in December for a total of $200 of Uber credits from January to December of each calendar year.  The benefit is only available to the Basic Card Member only and not additional people you put into the cards account.  If you want additional people to get the Uber credit, they each have to apply for the card and be approved.  The Uber credits can be used only in the United States.  Currently, it doesn't work in South Korea and other South East Asian countries like Vietnam.  The credits are usually instantly applied to your bill if you apply the credit first on the Uber android app or iphone app. You also have to add a secondary method of payment.  I added the American Express Platinum Card.
  • Saks Fifth Avenue (saks.com) $100 annual credit.  This benefit was just added late 2017.  You get $50 in statement credits from January to June and another $50 in statement credits from July through December.  No minimum purchase is required and you have to enroll for a Saks account.  They do have products that cost $50 or less.  Now, you can get Saks Fifth Avenue products for free.
  • Global Lounge Collection and Priority Pass Select.  You get complimentary lounge access to over 1,200 airport lounges across 130 countries and it keeps growing.  You also get access to the American Express Centurion Lounges, The International American Express Lounges, partner network lounges, Delta Sky Club (you have to have a same day Delta flight ticket), and a complimentary Priority Pass Select Lounge (prioritypass.com/select) visits for you and another.  I've stayed at the Centurion Lounge in San Francisco (SFO) and Seattle (SEA), Priority Pass Select Lounges in Japan, Korea, NY, Singapore, and even Vietnam.  The price for the annual membership starts at $299 and the next membership level costs $429 a year.
  • Fine Hotels and Resorts Program.  You get complimentary benefits when you book a stay for at least two nights at any Fine Hotels & Resorts.  These benefits include complimentary daily breakfast for two people, room upgrades, amenities at the property valued at $100, privileged late 4PM check-out, noon check-in if available, and complimentary Wi-Fi.  Room upgrades is subject to the hotels room availability, rate and use of benefits.  (americanexpressfhr.com)
  • The Hotel Collection.  You have to stay at least two nights, then you get a room upgrade and a $75 hotel credit on qualifying dining, spa, and resort activities if you booked your stay with American Express Travel (amextravel.com).
  • TSA Pre✓ or Global Entry Fee Credit.  If you apply for this, you will get reimbursed the full amount of the $85 for the TSA Pre Check or $100 for the Global Entry Fee.  You get one such statement credit every 4 years.  You have to charge the fee to the American Express Platinum Card to get reimbursed. This service gives you expedited screening at select airports.
  • No Foreign Transaction Fees. This means you can purchase anything on the Platinum Card and there will be no foreign transaction fees.  I work in South Korea, so this saves me a lot of money on my purchases in the country.  I love those Hot Toys, Mega Box Cinema and Lotteria burger meals!
  • Car Rental Privileges.  You get complimentary membership to car rental programs like National.  I received a complimentarty Emerald Club Executive Membership which gives me guaranteed car upgrades or a special selection area.  I have used this benefit to rent a car with National in the U.S..  You will have to register for a National account.
  • Car Rental Loss and Damage Insurance.  How many else thinks getting collision damage waiver is a waste of money?  I do, and thanks to American Express Platinum Card, i can refuse paying for it.  The Card covers the car with its built in CDW.  You have to pay for the rental using the American Express Platinum to get the coverage.  Not all vehicles are covered, so I can't rent a Lamborghini and expect to get free CDW.  Exotic cars like that are not covered.  Coverage is not available in Italy, Australia, and New Zealand. The coverage does not include liability coverage.  I have used this feature to get 3 weeks worth of coverage in South Korea for a savings of $300.
  • SPG Gold Status.  You get the SPG Gold Elite Status without having to meet any hotel stay requirements and you get all the benefits of that Membership level.  If you wanted to do this yourself, it will take you 24-49 eligible nights a year.  As of 2017, Marriott has merged its rewards program with SPG and Ritz Carlton.  Starting 2019, elite status is earned by night stays and not by per stay.  In the old legacy program, one stay of 25 nights was considered one stay and you didn't get the gold status.  With the new program, a one stay of 25 nights gives you credit of 25 nights and you earn gold elite status.
  • Hilton Honors Gold Status.  Get Gold Status without having to meet any hotel stay requirements and you get all the benefits for that membership level.  As a Hilton Honors Gold Member you get Complimentary breakfast (Conrad, Curio, Double Tree, Hilton, Hilton Garden), and room upgrades (Conrad, Curio, Double Tree, Hilton, Hilton Garden Inn, Tapestry Collections, Astoria). Complimentary Executive Lounge access gives you all the tea, coffee, food you can eat and drink. (Conrad, Curio, Double Tree, Hilton, Hilton Garden, Tapestry Collection).  Also, the 5th night is free if using points on a 5th night stay.  I used this benefit to book 6 nights at the Grand Hilton Seoul and got the fifth night free.  Free Breakfast included!
  • Airline Fee Credit.  You get $200 each calendar year.  You have to select one airline that American Express has partnered with between January 1 - 31.  You can select the airline of your choice by going to rewards.americanexpress.com/olet/splash?campaignId=airline1&offerType=airlinechoice.  You can only choose once per calendar year.  The airlines available are Alaska Airlines, American Airlines and US Airways, Delta Airlines, Frontier Airlines, Hawaiian Airlines, JetBlue Airways, Spirit Airlines, Southwest Airlines and AirTran Airways, United Airlines.  They may add more in the future.  If you don't spend the $200, it doesn't carry over to the new calendar year.  So you won't have $400 on the second calendar year, because the airline fee credit resets back to $200.                                                                                             The approved items that apply to the airline fee credit is:
    Checked baggage fees
    Overweight/oversize baggage fees
    Change fees
    Phone reservation fees
    Pet flight fees
    Airport lounge day passes and annual memberships
    Seat assignment fees
    In-flight amenity fees (beverages, food, pillows/blankets, headphones, etc)
    In-flight entertainment fees (excluding wireless internet)

    The non approved/non applicable items are:
    Airline tickets
    Charges processed by merchants other than the airline the card member is enrolled in (for example: inflight internet services like GoGo)
    Charges made by airline partners (for example: you purchased a ticket on enrolled airline Delta, but bought food on a Korean Airline flight)
    Trip insurance/baggage insurance
    Ticket upgrades (including American Airlines upgrade stickers)
    Travel agent fees
    Point transfer fees
    Duty free purchases
    Award ticket fees
    Gift cards issued by Airlines (This does not see to be the case in a few cases. I have purchased Delta ticket voucher cards in $50 increments and it counted as airline travel credit! It was reimbursed by American Express! Delta only allows up to 3 of these ticket voucher cards to be used on one airline ticket.

    If the charge is seen as "Travel - Airline," then American Express will not reimburse that.
  • Complimentary BOINGO American Express Preferred Plan. Technically, I haven't had a need for it. Almost all of my complimentary Wi-Fi is provided by the airport, airport lounges, and hotels.
  • Departures Magazine. It's a magazine published seven times a year containing articles about travel, style, culture, shopping, and dining. 
image from www.theseoulofkorea.com

View Of The Korean Fortress During The Night In Korea.

The Rest of American Express Platinum Card's Benefits and Services

  • Platinum Travel Concierge Service.  Call the Platinum American Express Concierge phone line (1-800-525-3355) and they may be able to get custom flights for you and other services. I don't know much about this, because I haven't used it.
  • Add Other People. Add your daughter, wife, or significant other to get a complimentary Gold Card and it is attached to your Platinum Card Account. Whenever they spend, you get points.  Never will use this feature.
  • Year End Summary. See all of your spending for the calendar year at americanexpress.com/yes.
  • American Express Android App.  Download it and see offers, rewards, fraud alerts on my cellphone.
  • RSVP Invitation Tailored Events for You.  Customized for Platinum Card Members to events like sporting, fashion, fine dining, art and performances. I haven't used this benefit.
  • Global Dining Collection. You get special access to reservations to restaurants. I haven't felt the need to get special access to restaurants since i like Lotteria and Pizza.
  • Preferred Seating to Events. I haven't used this benefit.
  • Phone Purchase Protection Plan. Pay for a new phone using the American Express Platinum Card.  For 120 days and $10,000 per occurrence, your phone gets replaced if it is accidentally damaged, stolen, or lost.  Up to $50,000 a card member year.  I have used this feature, but haven't needed to claim the protection plan.
  • Return and Item Protection. Let's say you bought something from a merchant and 90 days later you want to return it back. The merchant says no. What do you do? Call American Express. American Express may refund the full purchase price, up to $300 per item, up to a maximum of $1,000 per calendar year, if you purchased the items using the American Express Platinum Card. American Express will not reimburse shipping and handling. All the purchases must have been made in the U.S. or U.S. territories. I haven't used this benefit.
  • Extended Warranty. U.S. manufacturers warranty of 5 years or less is matched for up to two additional years. Coverage is limited for items charged to the American Express Platinum Card up to $10,000 per item and $50,000 per calendar year. I'm gonna go out and buy some Iron Man Hot Toys and DJI Phantom 4!  For residents in Guam, Indiana, Puerto Rico and Northern Mariana Islands, its one (1) additional year.
  • INCIRCLE.  $100 INCIRCLE points card is given to you whenever you earn 10,000 InCircle points. You can use the credit for purchases at Neiman Marcus, Bergdorf, Goodman, Last Call, Horchow and CUSP.


All of these benefits, features and services are great for frequent travelers.  But what about people that don't travel a lot or don't travel at all?  Do the perks make the American Express Platinum Card worth keeping?  Is it worth it?  We go over that in "Is the American Express Platinum Card Worth It?"

image from www.theseoulofkorea.com

Asian Girl With Her Puppy Lying On The Grass For A Photo.

Visit the Official "The Seoul of Korea Youtube Channel".  Subscribe, Watch, Comment and Like.

Subscribe to our website, and become a member of The S.o.K. Nation! It's Free, K-Pop and Kim Chi Not Included!

It is you that keeps us motivated to stay up late through the night burning the candles and write.  This was a “Everything About The American Express Platinum Card", by Gyopo Oppa.  Sarang Haey Yo! See You Next Time!  Fighting!

Written by 

When not writing, Gyopo "TactiCool Reloaded" Oppa is doing "TactiCool Reloaded" stuff.

You May Want To Read These Next