جلاد لايف جانج نام استعراض الفندق. كيف هذا؟

غير متحيز ، غير مرتب. من يهتم؟ نأمل أن يكون أنت.

الإفطار في فندق Glad Live Seoul Gangnam

حصلت على فرصة للبقاء في فندق Glad Live Gangnam ، وهو فندق من فئة 4. يبدأ نظام تصنيف فئة الفندق من 1 إلى 5 ، مع 1 كونه أسوأ و 5 هو الأفضل. الفندق جزء من فنادق SPG Design Hotels.

ستجد الفندق في 223 Bongeunsa-ro ، سيول ، 06109 في كوريا الجنوبية. يقع الفندق في وسط كتلة مدينة مزدحمة في سيول ، والتي اعتقدت أنها كانت غريبة.

كانت فكرتي الأولى أن الفندق قد تم بناؤه في موقع أفضل. ومع ذلك ، تشتهر سيول بشوارعها الحديثة المزدحمة ، ومن المعروف أن الكوريين الجنوبيين يجعلون الأمور تعمل.

بسبب موقعه ، يعد الوصول إلى الفندق تحديًا إذا كنت تقود سيارة. يسهل الوصول إلى الفندق سيرًا على الأقدام ، والحصول على سيارة أجرة ، وركوب حافلة ، وحتى ركوب القطار. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقيم فيها في الفندق وأنت تقود السيارة ، فقد تكون هذه تجربة رائعة.

أنني حجزت إقامة ثلاثة (3) يوم في الفندق ل 108,500 فاز في اليوم لمجموع من 358,050 فاز وتم تضمين الضريبة. هذا هو حول مجموع $ 328. حصلت على غرفة قياسية توأم منفصلة لغير المدخنين. حتى حصلت على استخدام مزايا أعضاء SPG الخاصة بي. إذن ما هي الفوائد التي تتمتع بها مزايا برنامج SPG Gold Elite في فندق Glad Live Gangnam؟

حالة عضوية SPG مع بطاقة SPG American Express

لقد دفعت إقامتي إلى بطاقة SPG American Express الخاصة بي. لديّ حالة النخبة في برنامج SPG Gold مع كل من SPG American Express و American Express Platinum ، لكن يبدو أنني لم أحصل على امتيازات مع وضع العضوية هذا.

قال موظف الاستقبال إنني سأحصل على هدية مجانية ، لكنني لم أرها في الغرفة. تم حجز الغرفة كغرفة توأم وهذا ما حصلت عليه. حصلت على الإفطار المجاني. لا يبدو أن حالة النخبة الذهبية في برنامج SPG تمنحني أي مزايا أخرى في الفندق.

يكون موقف السيارات W5,000 يوميًا لكل مرة يتم فيها إخراج السيارة وإعادتها. إذا تركت السيارة في الفندق ولم تخترها أبدًا ، فستدفع فقط إجمالي W5,000.

Glad Live Seoul Gangnam Room View

ما الذي أدرجته مع إقامتي كل يوم؟

  • تم تسجيل الوصول في 15: 00 PM. كان مخيبا للآمال بعض الشيء لأنني اعتقدت أنه سيكون في وقت سابق. وقت تسجيل الوصول في الفندق قياسي في 16: 00 ، لذا لم يكن الأمر سيئًا.
  • إفطار مجاني كل يوم من إقامتك (قيمة W25,000) - الطعام جيد بالفعل. كان هناك مجموعة جيدة من الطعام ، لحم الخنزير المقدد ، البيض ، هاش براونز ، سلطة ، الفواكه ، عصيدة الأرز ، الحساء ، كعكة الجبن ، الكرواسان الصغير ، القهوة ، عصير التفاح ، عصير الكمثرى ، الماء ، الحليب ، الحبوب وأكثر من ذلك.
  • تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في الغرفة. كان يكفي بث مقاطع فيديو YouTube و netflix.
  • صالة الألعاب الرياضية هي 24 / 7. صغير بعض الشيء ، لكني أعجبت به لأنه لم يكن هناك أحد 03: 00 AM في الصباح.
  • تكييف الهواء والتدفئة يعمل بشكل جيد.
  • كان السرير مريح للغاية. كان لي اختيار سريرين في الغرفة. استخدمت السرير المناسب لوضع ملابسي ومعدات الكاميرا. نمت على السرير الأيسر ، لأنه كان بجوار النافذة مباشرة.
  • كالعادة مع الفنادق ، كنت أتوقع أن أرى ميني بار ، ولم أكن خائب الأمل. كان الميني بار هناك. لم أتطرق لأي شيء من الميني بار لأن معظم البارات الصغيرة مبالغ فيها.
  • كان هناك ثلاجة صغيرة مع رؤية حتى الباب تحتوي على زجاجتي مياه يوميًا مجانًا. أخذت هذه. إنه مجاني بعد كل الأموال التي قضيتها في الإقامة في الفندق.

جلاد لايف سيول جانج نام فطور لاونج

ذهبت إلى متجر صغير محلي كان يبعد حوالي 100. اذهب عبر المدخل الرئيسي للفندق ، واتجه يمينًا ، ويقع على بعد حوالي 100 من الأقدام. أنا مخزنة على محلات البقالة من هناك. اشتريت W40,000 من البقالة.

تقع ردهة الاستقبال الرئيسية في الطابق 4th. يمكنك تسجيل الوصول في الفندق في الطابق 4th. تحتوي طوابق 2nd و 3rd على سوق الفن. يقع مطعم الفندق ووجبة الإفطار المجانية في الطابق 1st. المدخل الرئيسي في الطابق 1st كذلك. الطابق الأرضي والطابق 1st كلاهما هو نفسه. لديهم خدمة صف السيارات إذا كان لديك سيارة. فقط أعطهم المفاتيح وسيعملون في صف السيارات.

الخير

  1. الإفطار جيد
  2. شبكة Wi-Fi سريعة
  3. في كثير من الأماكن في سيول

والسيئة

  1. قليلا إلى لا النخبة الذهب النخبة الامتيازات
  2. اضطر للتفاوض على الشارع المزدحم عند مغادرة الفندق أو دخوله.


خاطرة النهائي

يبذل الفندق قصارى جهده لتوفير تجربة فريدة من نوعها ، لكنني أنصحك بحجز إقامة هناك وترى بنفسك. إنه مكان رائع للإقامة في اللحظة الأخيرة عندما تحتاج إلى غرفة فندق حديثة ونظيفة سريعة وسريعة. بالنسبة لي ، فأنا أفضل البقاء في IHG COEX وسيول بارناس وفندق بانيان تري. اتصل بي كيد شابال مدلل. أنا وقح.

فتاة آسيوية ربط مع جرو لها

ناقش مع Authentic في "قناة سيول كوريا يوتيوب". اشتركي معناومشاهدة وملاحظة ومثل.

التغيير إلى عضو في SOK. تواصل اجتماعي! حسنا ، البوب ​​، مستوى البكالوريوس ، والبطاطا المقلية الآن غير متكاملة! كن على رأس الخط. الاشتراك في موقعنا على شبكة الإنترنت ، وكن The 1st ليتم إخطارنا عن هباتنا والأشياء متفوقة مختلفة ونحن نلعب بها.

انها لك أن تساعد في الحفاظ على دوافعنا لالتقاط المتأخرة طوال الليل يحرق الشموع والكتابة. كان هذا "استعراض جلاد لايف جانج نام فندق. كيف هو؟ "، من قبل جيوبو" TactiCool Reloaded "أوبا. سارانج هاي يو! أراك الوقت اللاحق! منع!

تنصل: الفقرات أعلاه هي محاولتي في الفكاهة KorEanglish. أنا أمريكية كورية ، لذلك أعتقد أنه من المقبول أن نلطف بعض المرح في هذا الأمر. إذا لم تعجبك ، فلا تقرأ الفقرات أعلاه. بعد فوات الأوان ، كنت قد فعلت ذلك بالفعل.

قد ترغب في قراءة هذه التالي

>

Glad Live Gangnam Hotel Review. How Is It?

Unbiased, Unsponsored.  Who Cares?  Hopefully You.

Breakfast at Glad Live Seoul Gangnam Hotel


I got the chance to stay at the Glad Live Gangnam, a category 4 hotel.  The hotel category rating system starts from 1 to 5, with 1 being worst and 5 being the best.  The hotel is part of the SPG Design Hotels.

You will find the hotel at 223 Bongeunsa-ro, Seoul, 06109 in South Korea.  The hotel is located in the middle of a busy city block in Seoul, which I thought was weird. 

My first thought was that the hotel could have been built at a better location. However, Seoul is known for its busy modern streets and South Koreans are known to just make things work.

Because of its location, it is a challenge to get to the hotel if you are driving a car. Walking, getting a taxi, riding a bus and even taking the train is easier to get to the hotel.  If it is your first time staying at the hotel and you are driving, it might be a overwhelming experience.

I booked a three (3) day stay at the hotel for 108,500 won a day for a total of 358,050 won and tax was included.  That is about $328 total. I got a Standard twin bed separated non-smoking room.  I even got to use my SPG member benefits.  So what was the benefits like with the SPG Gold Elite Status at Glad Live Gangnam Hotel?


SPG Membership Status With The SPG American Express Card


I charged my stay to my SPG American Express Card.  I have a SPG Gold Elite Status with both the SPG American Express and American Express Platinum, but seemed i got no perks with that membership status.  

The receptionist said I would get a free gift, but I didn't see it in the room.  The room was booked as a twin and that's what I got.  I got the complimentary breakfast.  The SPG Gold Elite Status didn't seem to give me any other perks at the hotel.  

The parking is W5,000 each day for each time you take the car out and bring it back.  If you leave the car at the hotel and never take it out, then you only will pay W5,000 total.


Glad Live Seoul Gangnam Room View

What Did I Get Included With My Stay Each Day?


  • Check in was 15:00 PM. It was a bit disappointing because I thought it would be earlier. Hotel check in time is standard at 16:00 so it wasn’t bad.
  • Complimentary Breakfast each day of your stay (W25,000 value) - The food is actually good. There was a good selection of food, bacon, eggs, hash browns, salad, fruits, rice porridge, soup, cheese cake, mini croissants, coffee, apple juice, pear juice, water, milk, cereal and more.
  • Free Wi-Fi in the room. It was adequate to stream youtube videos and netflix.
  • The gym is 24/7. A bit small, but I liked it because there was no one there 03:00 AM in the morning working out.
  • Air conditioning and heating works good.
  • The bed was very comfortable. I had the choice of two beds in the room. I used the right bed to place my clothes and camera gear. I slept on the left bed, since it was right next to the window.
  • As usual with hotels, I expected to see the mini bar, and I wasn't disappointed. The mini bar was there. I didn't touch anything from the mini bar because most mini bars are overpriced.
  • There was a mini fridge with a see through door containing two daily complimentary water bottles. I took those. It is free after all the money I spent staying at the hotel.

Glad Live Seoul Gangnam Breakfast Lounge

I went to a local mini store that was about 100 feet away.  Go through the hotel’s main entrance, take a right and it is located about 100 feet away.   I stocked up on groceries from there.  I bought W40,000 of grocery.  

The main receptionist lobby is located on the 4th floor.  You check in at the hotel on the 4th floor.  The 2nd and 3rd floors contains the art market.  The hotel’s restaurant and the complimentary breakfast is located on the 1st floor.  The main entrance is on the 1st floor as well.  The ground floor and 1st floor are both the same.  They have a valet parking service if you have a car.  Just give them the keys and they will valet park it. 

The Good

  1.  Good Breakfast
  2.  Fast Wi-Fi
  3.  Within a lot of places in Seoul


The Bad

  1.  Little to No SPG Gold Elite Perks
  2.  Had to negotiate the busy street when leaving or entering the hotel.


Final Thoughts


The hotel does its best to provide a unique experience, but I recommend you book a stay there and see for yourself.  It's a great place to stay at the last minute when you need a modern, clean hotel room fast and quick.  As for me, I rather stay at the IHG COEX, Seoul Parnas, and Banyan Tree Hotel.  Call me a spoiled Chaebal Kid.  I'm shameless.

Asian Girl Bonding With Her Puppy

Discuss with the Authentic at “The Seoul of Korea Youtube Channel“.  Subscribe, Watch, Remark and Like.

Change into a member of The S.O.K. community! Okay-Pop, Bachelors Level, and Fries Now not Integrated!  Be At The Head of The Line.  Subscribe To Our Website And Be The The 1st To Be Notified Of Our Giveaways And Different Superior Stuff As We Roll Them Out.

It’s you that assists in keeping us motivated to stick up overdue throughout the night time burning the candles and writing.  This was a “Glad Live Gangnam Hotel Review.  How Is It?”, by Gyopo “TactiCool Reloaded” Oppa. Sarang Haey Yo!  See You Subsequent Time!  Preventing!

DISCLAIMER: The paragraphs above is my attempt at KorEanglish humor.  I am a Korean-American, so I believe it is ok to poke a little humorous fun at this.  If you don’t like it, then don’t read the paragraphs above.  Too late, you already done it.

Written by 

When not writing, Gyopo "TactiCool Reloaded" Oppa is doing "TactiCool Reloaded" stuff.

You May Want To Read These Next