هل بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية تستحق كل هذا العناء؟

صورة من www.theseoulofkorea.com

يمكنك السباحة والراحة والنوم وتناول الطعام في مكان واحد.

بلدي استعراض بعد عام واحد وكيفية الحصول على أكبر قيمة في السنة الأولى وكل بطاقة عضو سنة بعد ذلك.

هل قرأت "كل شيء عن بطاقة American Express Platinum Card"؟ إذا كان لديك ، عظيم. إذا لم يكن كذلك ، ربما يجب عليك قراءة ذلك. يستند رأيي وقراري بشأن البطاقة البلاتينية من أمريكان إكسبريس بعد عام واحد من ذلك المنشور وتجربتي باستخدام البطاقة.

الامتيازات التي تأتي مع بطاقة American Express Platinum Card كثيرة. ولكن أعتقد أنك توافق على أن الجودة أفضل من الكمية. من البداية ، قررت الحصول على البطاقة من العوائد والامتيازات النقدية. يبدو أن الامتيازات تتفوق على الرسوم السنوية البالغة $ 550. هل هو كذلك؟ سأبدأ من بدايتي

تلبية الإنفاق الشهري للحصول على نقاط المكافأة في السنة الأولى كعضو بطاقة
â € <

أولاً ، تأكدت من حصولنا على نقاط المكافأة 60,000 لإنفاق $ 5,000 في غضون 3 من الأشهر. لقد كفلني ذلك لأنني استخدمت بطاقة American Express Platinum Card لتغطية جميع نفقاتي الشهرية ومشترياتي. بالإضافة إلى ذلك ، استخدمت بطاقة Amex Platinum لإجراء جميع عمليات الشراء الأخرى. التقيت بمتطلبات في شهرين. فيما يلي مصروفاتي الشهرية:

  • طعام وأغذية صحية
  • غاز
  • الهاتف الخلوي
  • الإنترنت ذات النطاق العريض
  • نفقات الترفيه
  • مصاريف متنوعة (البقالة غير الغذاء)
  • المشتريات (كاميرا رقمية وطائرة بدون طيار)

كان المال الذي أنفقته هو المال الذي كنت سأقضيه. أعجبتني فكرة الحصول على شيء في المقابل مقابل إنفاق أموالي ، نقاط مكافآت American Express. قمت بنقل هذه النقاط إلى حساب Kris Flyer الخاص بي وتمكنت من شراء تذكرة ذهاب فقط ، Singapore Airlines Suites Class ، من نيويورك (JFK) إلى مطار سنغافورة (SIN). كانت النقاط الإضافية حاسمة للحصول على تذكرة Singapore Airlines Suites Class لأن تذكرة ذهاب فقط من JFK إلى SIN في شهر كانون الثاني 2019 تتكلف أكثر من $ 8,500. لقد أنفقت فقط $ 1,000 للحصول على نقاط Kris Flyer المتبقية التي احتجت إليها للحصول على تذكرة في فئة Singapore Suites Class.

صورة من www.theseoulofkorea.com

حقيبة جميلة. تبحث عن ذلك للشراء.

بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية التي استخدمتها في العام الأول بصفتي عضو بطاقة

اوبر: استخدمت Uber من تشرين الثاني (نوفمبر) إلى 2017 وحتى نيسان (أبريل) 2018. كانت قيمة $ 110.

درجة الأهمية اختيار الممر: تبدأ رسوم العضوية السنوية من $ 300 والمستوى التالي يكلف $ 429. هذا العام في 2018 ، مكثت في صالات 10 Priority Pass Select في نيويورك ، اليابان ، سنغافورة ، سان فرانسيسكو ، فيتنام ، وكوريا. إذا قمت بفحص الرسوم السنوية على موقع Priority Pass Select ، فإن رسوم العضوية السنوية البالغة $ 429 هي التي تمنح هذا الامتياز. تمنحك عضوية $ 299 فقط زيارات 10. لذا ، أعطي هذه الميزة قيمة مالية قدرها 429 دولارًا سنويًا.

ملاحظة: فقط عن طريق إضافة Uber و Priority Pass Select ، حصلت على فائدة نقدية بقيمة 539 من بطاقة American Express Platinum Card السنوية بقيمة $ 550.

مواطن تاجير سيارة: استأجرت سيارة في نيويورك لأنني وصلت إلى مطار جون كنيدي قبل يوم واحد من رحلة الخطوط الجوية السنغافورية في الدرجة الأولى من نيويورك (JFK) إلى سنغافورة (SIN). كان لدي حجز فندقي خارج المطار. كنت قادرا على اختيار سيارة من اختيار خاص كعضو الزمرد. عضو Emerald مجاني ، وذلك بفضل بطاقة American Express Platinum Card.

تصادم تنازل عن الأضرار: لقد رفضت التنازل عن الضرر الخاص بتأجير السيارات في نيويورك. كما أنني رفضت التنازل عن إتلاف التصادم لأسابيع 3 في كوريا الجنوبية ، مما وفر أكثر من $ 300.

شركة طيران رصيد السفر: قرأت أن قسائم تذاكر السفر يمكن شراؤها مباشرة من شركات الطيران الشريكة. لذلك اخترت خطوط دلتا الجوية كخيار شركة الطيران لهذا العام واشترت تذاكر قسائم سفر 4 على موقع دلتا على شبكة الإنترنت في نوفمبر 2017. كان بزيادات $ 50. إجمالي $ 200. لدهشتي ، تم سداد ثمن الشراء من قبل أمريكان إكسبريس. استغرق الأمر أقل من بيان الفواتير. قد يكون تم تغيير هذا منذ نوفمبر 2017. يرجى التعليق أدناه إذا كنت قادراً على شراء قسائم شركات الطيران والحصول على تعويض.

لم أذكر الباقة الذهبية المجانية لبطاقة أمريكان إكسبريس بلاتينوم الذهبية وميدالية Hilton Honors لأنني لدي عضوية أعلى في فئة النخبة مع بطاقات SPG و Hilton. استخدمت حالة العضوية العليا للحصول على تجربة أفضل في فنادق SPG و Hilton في كوريا الجنوبية.

صورة من www.theseoulofkorea.com

ردهة الفندق

سنتي الأولى كعضو بطاقة. هل كان يستحق؟
â € <

السنة الأولى كان يستحق ذلك. لقد دفعت $550 رسوم سنوية ونقاط بقيمة $ 1,000 لشراء تذكرة سفر ذهاباً وإياباً في سنغافورة. تبلغ تكلفة فندق Singapore Suites Class باتجاه واحد 8,500. إجمالي نفقاتي من خارج الجيب كان $ 1,550. بلدي النقدية الإجمالية العودة كانت $ 9,554.

الإضافي فوائد حصلت من البطاقة:

1. اوبر ($110),

2. اختيار أولوية المرور ($429),

3. الوطنية لتأجير السيارات ($15),

4. التنازل عن ضرر الحادث ($300),

5. ائتمان السفر الجوي ($200)

6. سعر تذكرة الخطوط الجوية السنغافورية أجنحة الدرجة التي تكلف في أي مكان من $ 8500 إلى $ 12,000.

اطرح $ 9,554 من $ 1550 والنتيجة $ 8004. هذا يعني أنني أنقذت $ 8,004. المال لم أنفق.

صورة من www.theseoulofkorea.com

غرفة قياسية نموذجية في جنوب شرق آسيا ، من تجربتي

ما هي الامتيازات للمسافرين أو غير المسافرين؟
â € <

إذا كنت تسافر مرة واحدة أو أكثر كل عام ، فلنرى ما ستستخدمه:

1. اوبر ($200لا يمكن استخدام Uber إلا في الولايات المتحدة

2. Global Lounge Collection، Centurion Lounge، Priority Pass Select ($429)

3. ساكس فيفث افنيو كريديت ($100)

4. ائتمان السفر الجوي ($200)

5. 5X النقاط المكتسبة على الرحلات الجوية وحجوزات الفنادق.

6. التنازل عن ضرر الحادث

7. برنامج الفنادق والمنتجعات الفاخرة

8. لا رسوم المعاملات الأجنبية

9. مجموعة الفندق

10. TSA Pre✓ أو Global Fee Fee Credit

11. حالة SPG الذهبية

12. هيلتون جولد

13. رحيل مجلة سلمت الى عتبة داركم

14. باقة مجانية من BOINGO American Express Preferred Plan Wi-Fi

لم أذكر حتى بعض الخدمات والامتيازات الأخرى مثل خطة حماية الهاتف ، وحماية العناصر المرتجعة ، ومجموعة الطعام العالمية ، إلخ.

إذا سافرت أكثر من مرتين في السنة ، فستكون الفوائد ذات قيمة كبيرة.

صورة من www.theseoulofkorea.com

يجعلني أريد أن أذهب ونرى سيئول سيتي.

هل أمريكان إكسبريس البلاتين يستحق كل هذا العناء في السنة الأولى في الولايات المتحدة أو خارج الولايات المتحدة للمسافرين أو غير المسافرين؟â € <

إذا لم أسافر وعاشت في الولايات المتحدة وكنت أبحث بصرامة في $550 الرسوم السنوية والمكاسب التي أحصل عليها مع الاحتفاظ بها ، وسأكون فقدان المال. كيف جئت إلى هذا الاستنتاج؟ ثلاثة من الامتيازات لا تتطلب أي سفر. هم اوبر ($200) ، ومجلة المغادرة ، واستخدام ساكس فيفث آفينيو $100 ائتمان سنوي. لذا ، يبدو أنني أدفع $550 الرسوم السنوية للحصول فقط $300 قيمة البضائع ، لأنني لا أستخدم باقي الامتيازات التي تتطلب السفر.

لكن هل هو حقا؟

أعتقد أن الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك. أنا أعيش حاليا وأعمل في كوريا الجنوبية. حتى لو لم أسافر لسنوات 5 ، فلا يزال لدي عضوية Uber ، Priority Pass Select السنوية ، SPG Gold Status ، Hilton Gold Status ، BOINGO Wi-Fi ، Airline Travel Credit ، National Emerald Car Rental Status ، Collision Damage Waiver و TSA Pre-Check و Global Entry Fee. كلها مجانية وجاهزة للاستخدام إذا كنت بحاجة إليها. لست بحاجة لتلبية أي متطلبات أو إنفاق المال للحفاظ على هذه الامتيازات. لكل من السنوات الخمس. تنطبق هذه المزايا على كل من الولايات المتحدة وبلدان أخرى مثل كوريا الجنوبية.

أعتقد أن الفوائد هي في الغالب فوائد احتياطية للمسافرين. هناك شيء واحد يجب تذكره هو أن بطاقة American Express Platinum Card هي بطاقة سفر. إذا سافرت مرة واحدة فقط في السنة واستخدمت هذه المزايا ، فإن الرسوم السنوية التي تبلغ قيمتها $ 550 أقل مما كنت ستدفعه للحصول على المنافع بنفسك.

من الواضح أن بطاقة أمريكان إكسبريس بلاتينوم لديها قيمة كبيرة للمسافرين. يتم وضع البطاقة كبطاقة سفر وهناك بطاقات أخرى تقدم امتيازات للأشخاص الذين لا يسافرون كثيرًا. ومع ذلك ، فإن البطاقة البلاتينية تحتوي على الكثير من الامتيازات الفورية والجاهزة ، ولكن فقط إذا كنت تستخدمها.

في النهاية ، أعتقد أنه يستحق الاحتفاظ بالبطاقة. ماذا تعتقد؟

صورة من www.theseoulofkorea.com

فتاة آسيوية ولها جرو معا لالتقاط صور

زيارة المسؤول "قناة سيول كوريا يوتيوب"اشترك، شاهد، تعليق ومثل.

كن عضوًا في The SoK Nation! اشترك في موقعنا وقناة يوتيوب. إنه مجاني ، K-Pop و Kim Chi غير مشمول! الحصول على الهبات لدينا ، وأحدث مقاطع الفيديو والأخبار.

أنت الذي يبقي لنا الدافع للبقاء في وقت متأخر من خلال ليلة حرق الشموع والكتابة. كان هذا هو "هل بطاقة أمريكان اكسبريس البلاتينية يستحق كل هذا العناء؟" ، من قبل جيوبو أبا. سارانج هاي يو! أراك في المرة القادمة! القتال!

كتب بواسطة

عند عدم الكتابة ، يقوم Gyopo "TactiCool Reloaded" Oppa بعمل أشياء "TactiCool Reloaded".

قد ترغب في قراءة هذه التالي

Is The American Express Platinum Card Worth It?

image from www.theseoulofkorea.com

You Can Swim, Rest, Sleep, Eat All At One Place.

My Review After One Year And How To Get The Most Value The First Year And Every Card Member Year Afterwards.


Did you read "Everything About The American Express Platinum Card?"  If you have, great.  If not, perhaps you should go read that. My review and decision about the Platinum Card by American Express after one year is based off that post and my experience using the card.

The perks that come with the American Express Platinum Card is many.  But I think you will agree that quality is better than quantity. From the beginning, I decided to get the card based off the monetary returns and perks.  The perks seemed to surpass the $550 annual fee. So does it?  I'm going to start from my beginning.

Meeting The Monthly Spend To Get The Bonus Points The First Year As A Card Member

First, I made sure I earned the 60,000 bonus points for spending $5,000 within 3 months.  It was guaranteed for me because I used the American Express Platinum Card for all my monthly expenses and purchases.  In addition, I used the Amex Platinum Card to make all other purchases.  I met the requirement in two months.  Here were my monthly expenses:

  • Food
  • Gas
  • Cellphone
  • Broadband Internet
  • Entertainment Expenses
  • Miscellaneous Expenses (Groceries other than food)
  • Purchases (Digital Camera and UAV)

The money I spent was money I would have spent.  I liked the idea of getting something back in return for spending my money, the American Express bonus points.  I transferred these points to my Kris Flyer account and was able to purchase a one way ticket, Singapore Airlines Suites Class, from New York (JFK) to Singapore Airport (SIN).  The bonus points were critical to getting a Singapore Airlines Suites Class ticket because a one way ticket from JFK to SIN on January 2019 costs over $8,500.  I only spent $1,000 to get the remaining Kris Flyer points I needed to get a ticket on a Singapore Suites Class.

image from www.theseoulofkorea.com

Nice Briefcase. Looking For It To Buy.

American Express Platinum Card Perks I Used The Very First Year As A Card Member

Uber:  I used Uber from November 2017 to April 2018.  That was $110 value.

Priority Pass Select:  The annual membership fee starts at $300 and the next level costs $429.  This year in 2018, I stayed at over 10 Priority Pass Select lounges in New York, Japan, Singapore, San Francisco, Vietnam, and Korea.  If you check the annual fee at Priority Pass Select website, only the $429 annual membership fee gives that privilege.  The $299 membership only gives you 10 visits.  So, I give this perk a monetary value of $429 each year.

NOTE: Just by adding the Uber and Priority Pass Select, I have gotten a monetary benefit of $539 from the American Express Platinum Card annual fee of $550.  

National Car Rental:  I rented a car at New York because I got to JFK one day before my Singapore Airlines Suites Class flight from New York (JFK) to Singapore (SIN).  I had a hotel reservation outside the airport.  I was able to select a car from a Special Selection as an Emerald member.  A complimentary Emerald member, thanks to American Express Platinum Card.  

Collision Damage Waiver: I refused the car rental collision damage waiver at New York.  I also refused the collision damage waiver for 3 weeks in South Korea, saving over $300. 

Airline Travel Credit: I read that travel ticket vouchers could be purchased directly from partner airlines.  So I chose Delta Airlines as the airline choice for the year and bought 4 travel voucher tickets on Delta's website on November 2017.  It was in $50 increments.  A total of $200.  To my surprise, the purchase was reimbursed by American Express.  It took less than one billing statement.  This may have been changed since November 2017.  Please comment down below if you are able to purchase airline vouchers and get reimbursed.  

I didn't mention American Express Platinum Card's complimentary gold SPG and gold Hilton Honors because I have a higher elite status membership with the SPG and Hilton cards.  I used the higher membership status to get better experience at the SPG and Hilton hotels in South Korea.

image from www.theseoulofkorea.com

Hotel Lobby

My First Year As A Card Member.  Was It Worth It?

The first year was worth it.  I paid $550 annual fee and $1,000 worth of points to purchase a one way Singapore Airlines Suites Class ticket. A one way Singapore Suites Class costs $8,500.  My total out of pocket expense was $1,550.  My total monetary return was $9,554. 

The additional benefits I got from the Card:

1.  Uber ($110),

2.  Priority Pass Select ($429),

3.  National Car Rental ($15),

4.  Collision Damage Waiver ($300),

5.  Airline Travel Credit ($200)

6.  Singapore Airlines Suites Class ticket price that costs anywhere from $8500 to $12,000.  

Subtract $9,554 from $1550 and the result is $8004.  This means I saved $8,004.  Money I didn't spend.  

image from www.theseoulofkorea.com

A Typical Standard Room in South East Asia, From My Experience

What Are The Perks For Travelers Or Non-Travelers?

If you travel once or more every year, lets see what you will be using:

1.  Uber ($200)  Uber can only be used in the U.S.

2.  Global Lounge Collection, Centurion Lounge, Priority Pass Select ($429)

3.  Saks Fifth Avenue Credit ($100)

4.  Airline Travel Credit ($200)

5.  5X points earned on flights, hotel bookings.

6.  Collision Damage Waiver

7.  Fine Hotels and Resorts Program

8.  No Foreign Transaction Fees

9.  The Hotel Collection

10.  TSA Pre✓ or Global Entry Fee Credit

11.  SPG Gold Status

12.  Hilton Gold Status

13.  Departure Magazine delivered to your doorstep

14.  Complimentary BOINGO American Express Preferred Plan Wi-Fi

I haven't even mentioned the other services and perks like Phone Protection Plan, Returned Item Protection, Global Dining Collection, etc.

If you travel more than twice a year, the benefits are very valuable.

image from www.theseoulofkorea.com

Makes Me Want To Go Out And See Seoul City.

Is American Express Platinum Worth It Past The First Year In The U.S. or Outside the U.S. For Travelers or Non-Travelers?

If I didn't travel and lived in the U.S. and I was strictly looking at the $550 annual fee and the gains I get with keeping it, I would be losing money.  How did I come to that conclusion? Three of the perks doesn't require any travelling.  They are Uber ($200), the Departure magazine, and use the Saks Fifth Avenue $100 annual credit.  So, it seems I pay $550 annual fee to get only $300 worth of goods, because I am not using the rest of the perks that requires travelling.

But is it really?

I think its more complicated than that.  I am currently living and working in South Korea.  Even if I didn't travel for 5 years, I would still have the Uber, Priority Pass Select annual membership, SPG Gold Status, Hilton Gold Status, BOINGO Wi-Fi, Airline Travel Credit, National Emerald Car Rental status, Collision Damage Waiver, TSA Pre-Check and Global Entry Fee.  All complimentary and ready for use if I need it. I don't need to meet any requirements or spend money to keep these perks.  For each of the five years.  This benefit applies to both within the U.S. and other countries like South Korea.

I think that the benefits are mostly standby benefits for travelers. One thing to remember is that the American Express Platinum Card is a travel card.  If you traveled only once a year and used the benefits, the $550 annual fee is less than what you would have paid to get the benefits on your own.

Obviously, the American Express Platinum card has tremendous value for travelers. The card is positioned as a travel card and there are other cards that offers perks for people that don't travel much. However, the Platinum Card has a lot of valuable immediate and standby perks, but only if you get to use it.

In the end, I think it is worth keeping the card.  What do you think?

image from www.theseoulofkorea.com

Asian Girl And Her Puppy Together For A Photo Shoot


Visit the Official "The Seoul of Korea Youtube Channel".  Subscribe, Watch, Comment and Like.

Become a member of The S.o.K. Nation!  Subscribe To Our Website And Youtube Channel.  It's Free, K-Pop and Kim Chi Not Included!  Get Access To Our Giveaways, And Latest Videos And News.

It is you that keeps us motivated to stay up late through the night burning the candles and writing.  This was a “Is The American Express Platinum Card Worth It?", by Gyopo Oppa. Sarang Haey Yo! See You Next Time! Fighting!

Written by 

When not writing, Gyopo "TactiCool Reloaded" Oppa is doing "TactiCool Reloaded" stuff.

You May Want To Read These Next