جين ، يسافر حول العالم على دراجة مستعملة

استغرق حلمها إلى أكثر من دول 60 ، مع الاستيلاء على سنوات 7. غادرت منطقة الراحة لها للذهاب بعد ذلك ،   

أول مسافر عالمي للأمة الكورية على دراجة مستعملة تم شراؤها من Craigslist. رأيي فقط.

تتم ترجمة هذه المشاركة إلى أكثر من لغة مختلفة 19.

Hyojin Jeong مسافر عالمي مع دراجة

اسمها هيوجين جيونغ ، وهي شابة من كوريا الجنوبية. سافرت حول العالم على دراجة 700.

هذا المنشور عن جين ودراجتها تجولان في أكثر من 60 دولة ، دون إنفاق ثروة. لقد استغرقت أكثر من 7 سنوات لتحقيق ذلك. لقد غادرت دون أي ضجة أو بيانات صحفية. مجرد شخص عادي يقرر أنها تريد السفر حول العالم على دراجتها. ربما كان يومًا مشمسًا لطيفًا بركوب الدراجات خارج سان فرانسيسكو.  

اسمها الحقيقي هيوجين جيونغ ، وهي فتاة عادية من كوريا الجنوبية. من كان لديه حلم غير عادي. لم ترغب في إنهاء الدراسة الجامعية والعمل في وظيفة. أرادت أن تفعل شيئًا مختلفًا. أرادت السفر حول العالم.  

هذا ما تريد الكثير من الفتيات في كوريا القيام به والسفر وتجربة ثقافات مختلفة. يعمل الكثير منهم في وظائف غريبة ، مما يوفر أموالهم. كل ذلك في هذا اليوم المثير. بداية رحلتهم. الحج لرؤية العالم ، على استعداد للذهول والإلهام. يذهب البعض لمدة شهر ، والأكثر ميلا إلى المغامرة لعدة أشهر. البدو حقا لمدة عام أو عامين.

Hyojin Jeong ، مسافر العالم على دراجة.

Hyojin Jeong ، ماذا كنت تفكر في الجلوس هناك؟

ومع ذلك ، كانت فكرة جين عن السفر ورؤية الثقافات المختلفة مختلفة بعض الشيء. أراد جين أن يرى العالم يركب الدراجات. ليست الطريقة المعتادة لشراء تذكرة طيران والإقامة في فندق. لم تكن الرحلة مدينة واحدة أو رحلة بلد واحد. كان من المقرر أن تدور حول العالم وزيارة جميع القارات والعديد من المدن التي تستطيع. كانت تعلم أن الأمر سيستغرق وقتًا للقيام بذلك. لا أعرف ما إذا كانت تعلم أنه سيكون بعد 7 سنوات.

تركت والديها وعائلتها وأصدقائها في كوريا الجنوبية وزارت كندا كسائحة. حصلت على تأشيرة عمل وعملت هناك لكسب المال مقابل الخطة التي كانت تفكر فيها. لا أعرف ما إذا كان والداها وعائلتها وأصدقائها يعرفون ما ستفعله في النهاية.

Hyojin Jeong، World Traveller of the World on a Bicycle.

كان جين في العديد من الحوادث الصغيرة. لحسن الحظ كانت مستعدة لمثل هذه الحوادث.

كانت هذه أول مرة لها خارج المنزل. خلال فترة إقامتها في كندا ، بدأت ترى حقيقة أن حلمها يتحقق. بإلهام ، صاغت خطة لتحقيق هدفها المتمثل في ركوب الدراجات في العالم. عملت بجد على توفير المال الذي كسبته بشق الأنفس ، ودفعت بنفسها لشراء رحلة إلى سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا.

كان السفر إلى سان فرانسيسكو هو الجزء الأول من خطتها. هناك ، اشترت جميع معدات التخييم الخاصة بها بمساعدة أستاذ اللغة الإيطالية اللطيف. ثم استقلت قطارًا إلى سان خوسيه واشترت دراجة مستعملة مقابل 700 دولار. وجدتها من إعلان كريغزلست. في طريق عودتها إلى سان فرانسيسكو قالت للناس ، "سأسافر حول العالم بهذه الدراجة". أتساءل ماذا كان هؤلاء الناس يفكرون؟ 

Hyojin Jeong At San Francisco، California.

Hyojin Jeong ، اليوم الأول ، قبل البدء. استقالت تقريبا في اليوم الأول. السنة هي 2011. يوم 1st من 7 + رحلة سنوية.

في أيلول (سبتمبر) 2011 ، مع كل شيء مكتوب على دراجتها 700 $ التي اشترتها إعلانًا في قائمة كريغز ، خرجت من سان فرانسيسكو مع دراجتها ، وجميع معداتها وأموالها التي وفرتها. كان المال في البنك بالطبع.  

كانت الأيام الثلاثة الأولى من سان فرانسيسكو صعبة للغاية ، حيث فقدت خريطتها الورقية الوحيدة وكسرت فانوسها. أدركت جين أنها لم تكن مهيأة جسديًا لركوب الدراجات. خلال هذه الأيام كادت أن تستقيل.  

لقد اقتربت جدا. كان بإمكانها شراء طائرة عائدة إلى كوريا الجنوبية لتعود مع عائلتها. عد إلى المدرسة. احصل على وظيفة كمدرس. كان من الممكن أن تكون هذه قصة أخرى ، قصة عادية. لكن في بعض الأحيان ، تحدث أحداث معينة "تقلب الميزان". ربما من عند الله؟ قابلت أشخاصًا قدموا لها التشجيع والراحة التي احتاجتها للاستمرار. تلقت ضيافة ودية من عائلة فلبينية ، ودعتها لتناول العشاء. قدم لها زوجان التقت بهما النصيحة والأشياء الخاصة برحلتها. العناصر التي لا تزال لديها بعد سبع سنوات.

Hyojin Jeong المسافر في العالم على دراجة

أسبوعها الأول من رحلة سنة 7 +. كانت هذه الصورة قد التقطت في وقت مبكر من ذلك الأسبوع من جولة دراجاتها ، وكانت تبكي بينما كانت هذه الصورة مأخوذة لأنها أرادت الإقلاع عن التدخين.

كان اليوم السابع نقطة تحول في اللاعودة. قررت الاستمرار في الذهاب إلى المدينة التالية. الى لوس انجليس. كانت ستقرر هناك. بعد وصولها إلى لوس أنجلوس ، شعرت بإحساس بالإنجاز. كانت تلك المدينة مفترق طرق. قررت المضي قدما.

وهكذا ، أخذتها دواساتها في العديد من المسارات الترابية والطرق السريعة والطرق الخلفية والطرق الرطبة الزلقة والتلال والطرق الجبلية والطرق الثلجية في أكثر من 60 دولة. عندما أصبحت الأمور باردة أو ساخنة للغاية من دراجتها حول العالم ، أوقفت دراجتها واختفت مع السكان المحليين والأرواح الشقيقة. أعتقد أنها في بعض الأحيان كانت تسترخي وحدها وتفكر.

هيوجين جيونغ ، أول مسافر للعالم في كوريا على دراجة هوائية.

تجربة الثقافات والأغذية الجديدة. تحب أكل الطعام! هذا ما قالته!

أرادت السفر حول العالم ، والتعرف على أشخاص جدد ، وتجربة الحياة والثقافة ، وركوب دراجتها. هذا ما فعلته. لأكثر من سبع سنوات. على دراجة مستعملة مستعملة تم شراؤها من إعلان على موقع craigslist. على طول الطريق ، التقت بأشخاص طيبين ومفيدين ومهتمين وحيويين ساعدوها طوال رحلتها. اكتسبت أيضًا خبرة قيمة طلب منها الآخرون مشاركتها.

Hyojin Jeong في تنزانيا

الالتقاء بأشخاص جدد ورؤية ثقافات جديدة هي ما كانت مهتمة به.

وقد حصلت على لقاء أشخاص جدد من جولة الدراجات الخاصة بها ، حيث فتح بعضهم أبوابها وفرصًا لم تكن ممكنة لو أنها بقيت في كندا أو كوريا الجنوبية.

أصبح حلم جين شيئًا ذا أهمية إخبارية. مستوحاة من مدونة الفيديو الخاصة بمغامرات السفر الخاصة بها على Youtube ، طُلب منها التحدث عن دراجتها حول العالم في مؤتمر متحدث لمدة ثلاثة أيام بواسطة ZafigoX. ZafigoX هو حدث مستوحى من النساء الأخريات الجريئات والمغامرات. شابة مثل هيوجين جيونج.

تحفيزية وملهمة يتحدث من Hyojin جيونج

Hyojin Jeong يتحدث في مؤتمر تحفيز ZafigoX في ماليزيا. 

أخذها سفرها حول العالم إلى الصين ، حيث التقت بمستخدم Youtuber لديه قناة طعام. من المحتمل أن تتعرف عليه من الصورة أدناه. دعاها للبقاء في منزله معه ومع زوجته لأنه تأثر بما تفعله.

Hyojin Jeong في الصين يلتقي Youtuber

يجتمع جين مع قناة اليوثر الغذائية في الصين. مثل هذه الفرص لم تكن لتحدث لو أنها تركت ذلك اليوم الأول.

كانت قصتها مصدر إلهام لكثير من الناس. هنا كانت فتاة كورية عادية تفعل شيئًا خطيرًا وغير مؤكد وغير عادي. وقد لاحظها برنامج أمريكي بعنوان "الحق في هذه اللحظة". أجروا مقابلات معها وكان لديهم العديد من الأسئلة.

Hyojin Jeong and Right This Minute

عرض الولايات المتحدة حق هذا دقيقة المقابلات جين عبر الإنترنت مع كاميرات الويب.

عند مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بها ، يرجى تفهم أن اللغة الإنجليزية ليست لغتها الأولى. اللغة الكورية ، الهانغول ، هي لغتها الأم. لكن هذا لا يمنعها. تمارس التحدث باللغة الإنجليزية على مقاطع الفيديو الخاصة بها. كانت هناك عدة مرات لم أستطع فهم أي شيء كانت تقوله. لكنها تتمتع بصوت لطيف وهذا ساعدني على فهم المعنى العام لما كانت تقوله.

مقابلة Hyojin Jeong في تلفزيون النيل ، مصر

جين سعيد خلال هذه المقابلة ، كانت متوترة قليلاً ، أرادت أن تكون قادرة على التحدث باللغة الإنجليزية بشكل أفضل. هي في مصر يجري مقابلة مع تلفزيون النيل.

أول شهر لها في مغامرة 7 سنوات زائد ، تعلمت كيفية إنشاء مدونة السفر الخاصة بها باستخدام WordPress. لقد كسبت أموالًا من إنشاء مواقع ويب لأشخاص آخرين. لقد كسبت أموالًا من مشاركات التحدث ، وحتى من عمليات تحقيق الدخل في مدونة فيديو للسفر على Youtube. حتى تتمكن من مواصلة السفر.

لكنها واجهت أيضًا حدثًا غير متوقع أثناء رحلاتها. لم تدع ذلك يوقفها. كانت قادرة على تركها دون أي ضرر. أكثر حكمة منها ، لم تدعه يوقف دراجتها حول العالم.

هيوجين جيونج

أدركت أن العالم يمكنه جلب حدث غير متوقع أثناء سفرها حول العالم.

كيف واصلت المضي؟ كيف تعاملت مع هذا؟ لابد أنها افتقدت والديها وعائلتها وأصدقائها. كانت تتجول بمفردها في بلدان مختلفة. لم تكن تفكر في أسابيع أو شهور أو سنوات على الطريق ، كانت دائمًا المدينة التالية. قالت إن أي شيء آخر كانت مغامرتها في ركوب الدراجات تبدو شبه مستحيلة.

من خلال قصتها ، رأيت أن الناس لم يفقدوا إنسانيتهم. لقد كرموا فتاة كورية شابة تركب الدراجة في مغامرة لرؤية العالم. لمقابلة أشخاص مثلهم.

Hyojin Jeong ، أول مسافر حول العالم في كوريا.

جين ، هل هذه نهاية جولة الدراجات الخاصة بك؟ أنت تتجه الرئيسية؟

قصتها لم تنته بعد. لا يوجد مصورون ومصورون يتابعونها في كل خطوة. هي مصورة الفيديو الخاصة بها ، والمصورة ، وكاتبة سيرتها الذاتية. لقد كانت تسافر لأكثر من 7 سنوات. كما قالت عن نفسها ، "أنا مجرد فتاة كورية عادية في رحلة بالدراجة لرؤية العالم. هذا ما أردت أن أفعله وأفعله الآن."

هيوجين جيونج في إيران.

جين ، التقطت هذه الصورة أثناء جولتها بالدراجة في إيران. وقالت إنها لم تكن على الإطلاق ما كانت تتوقعه.

تفضل بزيارة قناتنا على Youtube وشاهد الفيديو الذي أنشأناه حول قصتها. إنها قصة عن "Hyojin Jeong ودورتها حول العالم."

بعد سنوات من الآن ، إذا كان هذا الموقع لا يزال قيد التشغيل ، فقد تأتي الفتيات من ثقافات مختلفة عبر هذا الموقع ويقرؤون عن قصتها. ربما سيصبحون مصدر إلهام لفعل ما فعله هيوجين جيونغ. لأنها أظهرت أن الفتاة العادية يمكنها أن تفعل شيئًا غير عادي. لكني لا أعرف ، لا يمكنني إلا أن أحلم. كما فعلت.


يوتيوب فيديو من دورتها حول العالم - صورة قابلة للنقر أدناه سوف يأخذك إلى الفيديو

Hyojin Jeong، A World Traveller On A Bicycle.

Hyojin Jeong "جين". هي أول أمة من "الأمة الكورية" "المسافر للعالم" على دراجة 700 مستعملة مستعملة من إعلان كريغزلست.


بعد سبع سنوات أو أكثر ، ما زالت تركب نفس الدراجة المستعملة التي تبلغ قيمتها 700 دولار. تم شراؤها من إعلان كريغزلست. تمت إضافة أجزاء جديدة ولكن نفس الدراجة باقية.

أعتقد أنها في آخر دواسة في رحلتها وستعود إلى كوريا الجنوبية. إعادة حكايات سفرها حول العالم لعائلتها وأصدقائها المحبين والرعاية. هذه ليست نهاية قصتها ، بل بداية فصل آخر.

إنها روح كوريا. أول مسافر عالم امرأة في كوريا على دراجة مستعملة مستعملة. رأيي فقط.


يرجى التعليق أدناه على ما فكرت به حول منشور المقالة هذا واترك لنا أي نصيحة مفيدة لجعلها أفضل لك ولقرائنا. تذكر زيارة المسؤول "قناة سيول كوريا يوتيوب"وتحقق مرة أخرى إلى هذا الموقع.

هذا هو Gyopo Oppa وقد انتهيت من هذا المنشور. نراكم في المرحلة التالية.

السندات بين صبي وجرو

بوند تشكيل بين الصبي والجرو

إن سفر Hyojin Jeong حول العالم وأنت هو ما يجعلنا متحمسين للبقاء مستيقظين طوال الليل أثناء حرق الشموع أثناء كتابة هذا. كان هذا "جين ، سفرها حول العالم على دراجة مستعملة" بقلم جيوبو أوبا. سارانج هاي يو! أراك المرة القادمة! قتال!

Jin, Her Travel Around The World On A Secondhand Bicycle

Her Dream Took Her To Over 60 Countries, Taking Over 7 Years. She Left Her Comfort Zone To Go After It,   

The Korean Nation's First World Traveler On A Second-hand Used Bicycle Bought From Craigslist.  Just My Opinion.

This post is translated to over 19 different languages.

Hyojin Jeong A World Traveler With A Bicycle

Her name is Hyojin Jeong, a young woman from South Korea. She traveled the world on a $700 bicycle.

This post is about Jin and her bicycle touring to over 60 countries, without spending a fortune.  It has taken her over 7 years to accomplish this.  She left without any fanfare, no press releases. Just a normal person deciding she wanted to travel the world on her bicycle.  It was probably a nice sunny day cycling out of San Francisco.  

Her actual name is Hyojin Jeong, and she is a normal girl from South Korea.  Who had a not so normal dream.  She didn't want to just finish college and work at a job. She wanted to do something different.  She wanted to travel around the world.  

This is what lots of other young girls in Korea want to do, travel and experience different cultures. Many of them work odd jobs, saving their money into bank accounts.  All of it towards that exciting day. The start of their trip. The pilgrimage to see the world, ready to be awed and inspired. Some go for a month, the more adventurous for several months.  The really nomadic for a year or two.

Hyojin Jeong, Traveler of the World on a Bicycle.

Hyojin Jeong, What Were You Thinking Sitting There?

However, Jin's idea of traveling and seeing different cultures was a bit different. Jin wanted to see the world cycling.  Not a usual way, buying an airflight and staying at a hotel.  The trip was not a one city or a one country trip.  It was to cycle around the world and visit all of the continents and as many cities she could.  She knew it would take time to do it. I don't know if she knew it would be over 7 years later.

She left her parents, family and friends in South Korea and visited Canada as a Tourist.  She got a work visa and worked there to earn money for the plan she had in mind.  I don't know if her parents, family and friends knew what she would eventually be doing.

Hyojin Jeong, World Traveler of the World on a Bicycle.

Jin was in numerous small accidents. Luckily she was prepared for such accidents.

This was her first time away from home.  During her time living in Canada, she began to see the reality of her dream coming to fruition. Inspired, she formulated a plan to achieve her goal of cycling the world. Diligently saving her hard earned money, she finally purchased a flight to San Francisco, California.

Flying to San Francisco was the first part of her plan.  There, she bought all her camping gear with the help of a kind Professor of the Italian language. Then she took a train to San Jose and purchased a secondhand used bicycle for $700.  She found it from a craigslist ad.  On the way back to San Francisco she told people, "I will travel the world with this bicycle".  I wonder what these people were thinking? 

Hyojin Jeong At San Francisco, California.

Hyojin Jeong, Day One, Before Starting Out. She Almost Quit On The First Day. The Year Is 2011. The 1st Day of a 7+ Year Journey.

On September 2011, with everything packed on her $700 bicycle purchased off an ad on craigslist, she pedaled out of San Francisco with her bike, all the gear and money she had saved. The money was in the bank of course.  

The first three days out of San Francisco were very difficult, along the way she lost her only paper map and broke her lantern.  Jin realized that she was not physically conditioned for cycling.   It was during these days that she almost quit.  

She came very close.  She could have purchased a airflight back to South Korea, to be back with her family.  Go back to school.  Get a job as a teacher.  That would have been another story, a normal one.  But sometimes, events happen that "tip the scale".  She met people who gave her encouragements and comfort she needed to keep going.  She received a friendly hospitality from a Filipino family, inviting her to dinner.  A couple she met gave her advice and items for her journey.  Items she still has seven years later.

Hyojin Jeong The Traveler of the World on a Bicycle

Her first week of a 7+ year journey. This picture was taken early that week of her bicycle touring, she cried while this picture was taken because she wanted to quit.

The 7th day was the turning point of no return. She decided to keep going, to the next city. To Los Angeles.  She would decide there. After reaching Los Angeles, she felt a sense of accomplishment. That city was the fork in the road.  She decided to continue forward.

Thus, her pedaling took her on many dusty paths, highways, backroads, slippery wet roads, hills, mountain roads, and snowy roads in over 60 countries.  When things got cold or too hot from her cycle around the world, she parked her bike and unwound with local people and traveling kindred spirits.  I think sometimes she just relaxed alone, thinking.

Hyojin Jeong, Korean Nation's First Traveler of the World on a Bicycle.

Experiencing New Cultures And Foods. She Loves To Eat Food! Thats What She Said!

She wanted to travel the world, meet new people, and experience life and culture, riding on her bicycle.  That she did.  For over seven years.  On her secondhand used bicycle purchased from an ad on craigslist.  Along the way, she met kind, helpful, caring, and living people that helped her throughout her journey.  She also gained valuable experience that others have asked her to share.

Hyojin Jeong in Tanzania

Meeting New People And Seeing New Cultures Was What She Is Interested.

She has gotten to meet new people from her bicycle touring, some whom opened doors for her and opportunities that would not have been possible had she stayed in Canada or South Korea.

Jin's dream became something of a newsworthy topic. Inspired from her travel adventure vlog on Youtube, she was asked to speak about her cycle around the world at a speaking conference for three days by ZafigoX.  ZafigoX is an event about being inspired by other adventurous and bold women.  A young woman like Hyojin Jeong.

Motivational and Inspirational Speaking from Hyojin Jeong

Hyojin Jeong speaking at a ZafigoX motivational conference in Malaysia. 

Her travel around the world took her to China, where she met a Youtuber who had a food channel.  You will probably recognize him from the image below.  He invited her to stay at his place with him and his wife because he was impressed with what she was doing.

Hyojin Jeong in China Meets a Youtuber

Jin meets a food channel youtuber in China. Opportunities like this wouldn't have happened if she had quit that first day.

Her story has been an inspiration for many people.  Here was an ordinary normal Korean girl doing something that was dangerous, uncertain, and non-ordinary.  She was noticed by an American show called "Right This Minute".  They interviewed her and had many questions.

Hyojin Jeong and Right This Minute

American Show Right This Minute Interviews Jin Through The Internet With Web Cams.

When watching her videos, please understand that English is not her first language. The Korean language, Hangul, is her native language.  But that doesn't stop her.  She practices speaking English on her videos.  There were a few times I couldn't understand anything she was saying.  But she has a pleasant voice and that helped me to understand the general meaning of what she was saying.

Hyojin Jeong Interview At Nile TV, Egypt

Jin Said During This Interview, She Was A Bit Nervous, She Wanted To Be Able To Speak Better English. She Is In Egypt Being Interviewed By Nile TV.

Her first month into a 7 year plus adventure, she learned how to create her travel blog using WordPress.  This blog is created with WordPress also.  She earned money creating websites for other people.  She earned money from speaking engagements, and even from her Youtube travel vlog monetizations.  So she could keep traveling.

But she also ran into an unanticipated event during her travels.  She didn't let that stop her.  She was able to leave it behind without any harm.  Wiser from it, she did not let it stop her cycle around the world.

Hyojin Jeong

She Realized The World Could Bring An Unanticipated Event During Her Travel Around The World.

How did she keep going?  How did she cope with this?  She must have missed her parents, family an friends.  She was pedaling different countries, alone.  She was not thinking about weeks, months or years down the road, it was always the next city. Anything else, she said her cycling adventure seemed almost impossible to accomplish.

Through her story, I saw that people haven't lost their humanity. They gave hospitality to a young Korean girl cycling on an adventure to see the world.  To meet people like them.

Hyojin Jeong, The Korean Nation's First World Traveler on a Bicycle.

Jin, Is This The End Of Your Bicycle Touring? Are You Heading Home?

Her story is far from over.  There is no videographers and photographers following her every move.  She is her own videographer, photographer, and biographer.  She has been traveling for 7+ years.  As she said about herself, "I'm just a normal ordinary Korean girl on a bicycle trip to see the world.  That's what I wanted to do and doing now."

Hyojin Jeong in Iran.

Jin, took this photo during her bicycle touring in Iran. She said it wasn't at all what she would have expected.

Visit our Youtube channel and see the video we created about her story.  It is a story about "Hyojin Jeong and her cycle around the world."

Years from now if this website is still up and running, young girls from different cultures might come across this website and read about her story.  Maybe they will become inspired to do what Hyojin Jeong did. Because she showed that an ordinary young girl can do something extraordinary. But I don't know, I can only dream. Like she did.


Youtube Video Of Her Cycle Around The World - Clickable Image Below Will Take You To The Video

Hyojin Jeong, A World Traveler On A Bicycle.

Hyojin Jeong "Jin". She Is The Korean Nation's First "Traveler Of The World On A $700 Secondhand Used Bicycle Purchased From A Craigslist Ad."


Seven plus years later, she still rides on that same $700 secondhand used bicycle.  Purchased off a craigslist ad.  New parts were added but the same bike remains.

I believe she is on the last pedaling of her journey and will be returning back to South Korea.  Bringing back tales of her travel around the world to her loving and caring family and friends. This is not the end of her story, but the start of another chapter.

She is a Soul of Korea. The Korean Nation's First Woman World Traveler On A Second-hand Used Bicycle. Just my opinion.


Please comment below on what you thought about this article post and leave us any helpful advice to make it better for you, our readers.  Remember to visit the Official "The Seoul of Korea Youtube Channel" and check back to this site.

This is Gyopo Oppa and I've finished this post.  See you on the next one.

Bond Between Boy And Puppy

The Bond Forming Between The Boy And Puppy

It is Hyojin Jeong's travel around the world and you that keeps us motivated to stay up late through the night burning candles while writing this.  This was "Jin, Her Travel Around The World On A Secondhand Bicycle", by Gyopo Oppa.  Sarang Haey Yo!  See You Next Time!  Fighting!

Written by 

When not writing, Gyopo Oppa is looking for the best places to eat in South Korea. If not looking for the best places to eat in South Korea, Gyopo Oppa is studying about Wordpress.
>