سول يوليرو هوليداي إن إكسبريس. مفاجأة تنتظر هناك

الفندق له شيء واحد الذي مفقود مع معظم الفنادق في سيول

A Standard Seoul Euljiro Holiday Inn Express Room. https://www.theseoulofkorea.com

A Standard Seoul Euljiro Holiday Inn Express Room


سيول Euljiro هي جزء من شبكة شركاء IHG للفنادق ، وتقع بين منطقتي Myeongdong و Dongdaemun. يوجد في Myeongdong مراكز التسوق ، ويقع Dongdaemun Design Plaza في Dongdaemun. تشمل الأماكن السياحية الأخرى بالقرب من الفندق برج سيول والبيت الأزرق ومدينة زارها الأزواج الكوريين.

العنوان: 61 Supyo-ro، Jung-gu، Seoul Korea.

يمكنك الوصول إلى Holiday Inn Express Seoul Euljiro باستخدام خط مترو الأنفاق 2 و 3. انزل من المخرج 1 في محطة Euljiro 3-Ga لمترو الأنفاق ، وهو على بعد دقيقة واحدة إلى دقيقتين سيرًا على الأقدام من الفندق.

هذا هو آخر يوم لي قبل أن أعود إلى بيونتاك ، كوريا الجنوبية. لقد عدت إلى عملي المعتاد وحياتي اليومية ابتداءً من الأسبوع المقبل. لا استطيع الانتظار ، بما في ذلك السخرية. بكل جدية ، أنا حزين للعودة إلى العمل الأسبوع المقبل. أتمنى لو كان عملي يتنقل ذهابًا وإيابًا إلى سيول كل يوم.

وصلت إلى الفندق الساعة 14:00 ظهرًا وسجلت الوصول IHG Ambassador Platinum member، لقد تلقيت 500 نقطة IHG كميزة. لقد استخدمت 20,000 نقطة IHG للحصول على إقامة لمدة ليلة واحدة. سألت إذا كان بإمكاني الحصول على تسجيل خروج متأخر وحصلت على تسجيل الخروج 1:14 ظهرًا في اليوم التالي. عادةً ما تكلف أكثر من 00 دولار في الليلة العادية ، لكنني استخدمت نقاط IHG.

يلزم الحصول على بطاقة مفتاح غرفة فندق للوصول إلى صالة الجيم ، ولا تتطلب صالة رجال الأعمال ومصعد الفندق سرقة بطاقة keycard للوصول إلى طوابق الغرف.

كان نوع غرفة الفندق التي حجزتها عبارة عن سرير مزدوج منفصل. كما قلت سابقًا ، تكلفتها 20,000 نقطة IHG. بمجرد أن دخلت الغرفة ، كنت مندهشًا بحجم الغرفة. ذكرني بإحدى غرف الفندق في طوكيو باليابان التي دفعت ثمنها. اوريغامي تنظيم الغرفة هو ما أسميه.

يحتوي الفندق على شيء واحد مفقود من العديد من الفنادق في سيول. ما هذا؟

غرفة الغسيل في سيول Euljiro Holiday Inn Express.


يحتوي الفندق على غرفة غسيل تعمل بقطع النقود المعدنية ، ويقع في مكان ملائم في الطابق الثاني! كان هذا هو أول فندق منذ أن كنت في إجازة به غرفة غسيل تعمل بقطع النقود المعدنية. الآن ، يمكنني غسل ملابسي في الفندق بدلاً من القيادة لمسافة 4 أميال إلى غرفة الغسيل. هذا فتح فرصا جديدة. يمكنني أن أمارس التمارين وأقوم بغسل الملابس في نفس الوقت. أنا أحب تعدد المهام!

تقع خارج الفندق مباشرةً الشوارع الرئيسية والشوارع الجانبية لسيول. تمتلئ الشوارع الجانبية بالمطاعم المحلية ، ومحلات الأجهزة ، والمقاهي ، والحلاقين ، وما إلى ذلك. يوجد على الأقل ثلاثة (3) متاجر صغيرة على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. 

المشي 5 ثانية عبر الشارع إلى مطعم على النمط الإيطالي "حفرة في الحائط" ، ويمكنك طلب معكرونة دسم كاربونارا مع ستيك. بعد ذلك ، تناول بعض القهوة والصودا ، واثنين من الدونات في متجر قريب. 

عرض مدينة سيول. https://www.theseoulofkorea.com

منظر من غرفة في سيول Euljiro Holiday Inn Express

فوائد الجميع يحصل في فندق هوليداي إن إكسبريس سيول Euljiro

هذا هو فائدة يحصل الجميع مع إقامتهم في الفندق.

1. خدمة الواي فاي الممتازة المجانية

2. مواقف مجانية للسيارات الخاصة بي

3. وقت تسجيل الوصول: 14:00 مساءً

4. تسجيل الخروج: 12:00 ظهراً

5. إفطار مجاني 06:30 - 09:30

6. صالة لياقة بدنية مجانية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

7. صالة أعمال مجانية

8. زجاجتي مياه مجانًا يوميًا

9. غسول الجسم والشامبو وغسول الجسم وفرشاة الأسنان وصندل الملبس مجانًا

10. تلفزيون مع قنوات

11. غرفة مكيفة.

IHG بلاتينيوم سفير عضو Perks At Seoul Euljiro Holiday Inn Express

â € <

الامتيازات التي حصلت عليها في الفندق لكونها عضوة في IHG Platinum Ambassador كانت مخيبة للآمال بعض الشيء.

  1.  Late Checkout of 14: 00 PM.
  2.  500 Bonus IHG points.
سيول Euljiro Holiday Inn Express. https://www.theseoulofkorea.com

هل تستحق ذلك؟


من الصعب القول. إذا اضطررت إلى الدفع نقدًا ، لكانت تكلف أكثر من 100 دولار في الليلة. مائة دولار في الليلة في فندق في سيول ليس بهذا السوء ، لأن سيول مدينة باهظة الثمن.

حاولت البقاء في يوم آخر في الفندق وصدمت تماما. عندما حاولت حجزه مرة أخرىr في اليوم التالي ، كان سعر نفس الغرفة أكثر من 240,000 وات! لا أعتقد أن الفندق يجب أن يكون قادرًا على تسعير غرفته بهذا الارتفاع.

لا يتناسب مع الفنادق الفاخرة الأخرى مثل فندق IHG COEX و Seoul Parnas و Banyan Tree Hotel. هذه الفنادق الفخمة من الفئة الأعلى والتي تكلف أكثر من 200 دولار في الليلة هي القاعدة لأنني أعلم أنني سأحصل على امتيازات وفوائد أفضل بصفتي عضوًا في فئة IHG Platinum Ambassador.

أيضا، مع IHG Platinum سفير، وأود أن تلقي ترقية فئة غرفة أعلى ، وصالة رياضية للياقة البدنية أفضل بكثير ، هدية ترحيبية ، ويشعر كطفل كوري Chaebol الغني. 

خاطرة النهائي


يحتوي الفندق على وسائل راحة مثل غرفة غسيل ووجبة إفطار مجانية وموقف سيارات مجاني ومطاعم ومتاجر قريبة. بالقرب من مناطق الجذب؛ منتزه باغودا وكاتدرائية ميونغ دونغ وسوق غوانغجانغ. يبعد مطار Incheon الدولي مسافة 50 كم ومطار Gimpo على بعد 17 كم. إنها ليست باهظة الثمن والإقامة هناك تجلب امتيازات لائقة.

https://www.theseoulofkorea.com


ناقش مع Authentic في "قناة سيول كوريا يوتيوب".  اشتراكومشاهدة وملاحظة ومثل.

التغيير إلى عضو في SOK. تواصل اجتماعي! حسنًا ، بوب ، مستوى البكالوريوس ، والبطاطس المقلية الآن ليست متكاملة! كن على رأس الخط. اشترك في موقعنا الإلكتروني وكن أول من يتم إعلامك بهباتنا والأشياء المتميزة المختلفة أثناء طرحها.

أنت الذي يساعدنا في إبقائنا متحمسين للبقاء المتأخرين طوال الليل في حرق الشموع والكتابة. كان هذا “سيول يولجيرو هوليداي إن إكسبريس. هناك مفاجأة تنتظرها " Gyopo “TactiCool Reloaded” Oppa. سارانج هاي يو! أراك الوقت اللاحق! منع!

تنصل: الفقرات أعلاه هي محاولتي للفكاهة KorEanglish. أنا أمريكي كوري ، لذلك أعتقد أنه لا بأس من أن أسخر قليلاً من المرح في هذا. إذا لم تعجبك ، فلا تقرأ الفقرات أعلاه. بعد فوات الأوان ، قمت بذلك بالفعل.

قد ترغب في قراءة هذه التالي

>

Seoul Euljiro Holiday Inn Express. A Surprise Awaits There

The Hotel Has One Thing That Is Missing With Most Hotels In Seoul

A Standard Seoul Euljiro Holiday Inn Express Room.  https://www.theseoulofkorea.com

A Standard Seoul Euljiro Holiday Inn Express Room


Seoul Euljiro is part of the IHG partner network of hotels and is located between the Myeongdong and Dongdaemun Districts. Myeongdong has the shopping centers, and Dongdaemun Design Plaza is located in Dongdaemun. Other tourist places near the hotel include the Seoul Tower, the Blue House and a town visited by Korean couples.

Address: 61 Supyo-ro, Jung-gu, Seoul Korea.

You can get to Holiday Inn Express Seoul Euljiro taking subway Line 2 and 3.  Get off Exit 1 at Euljiro 3-Ga Subway Station, and it is a short 1 to 2 minute walk to the hotel.

This is my last day before I return back to Pyeontaek, South Korea.  It's back to my regular work and daily life starting next week.  I can't wait, sarcasm included.  In all seriousness, I am sad about returning back to work next week.  I wish my job were commuting back and forth to Seoul every day.

I got to the hotel at 14:00 PM and checked in.  As an IHG Ambassador Platinum member, I received 500 IHG points as a benefit.  I used 20,000 IHG points to get a 1-night stay.  I asked if I could get late checkout and got 14:00 PM checkout the next day. Normally costs over $100 a standard night, but I used IHG points.

A hotel room keycard is needed to access the fitness gym, and business lounge and the hotel's elevator didn't require a keycard swipe to obtain access to the room floors.

The hotel room type I reserved was a twin separated bed.  As I said previously, it cost 20,000 IHG points.  As soon as I walked into the room, I was mesmerized with the size of the room.  It reminded me of one of the hotel rooms in Tokyo, Japan that I paid for.  Room organization origami is what I call it.

The hotel has one thing that is missing from many hotels in Seoul. What is it?

Laundry room in Seoul Euljiro Holiday Inn Express.


The hotel has a coin-operated laundry room, conveniently located on the second floor!  This was the first hotel since I’ve been on vacation that has a coin-operated laundry room.  Now, I could do my laundry at the hotel instead of driving 4 miles to a laundromat. This opened up new opportunities.  I could work out and do my laundry at the same time.  I love multi-tasking!

Right outside the hotel are the main streets and side streets of Seoul.  The side streets are filled by local restaurants, hardware stores, coffee shops, barbers, etc.  There are at least three (3) convenience stores within a short walking distance. 

Walk 5 seconds across the street to a "hole in the wall" Italian style restaurant and you can order a Creamy Pasta Carbonara with Steak. Afterward, grab some coffees, soda, and a couple of donuts a nearby convenience store. 

Seoul City View.  https://www.theseoulofkorea.com

View From a Room In Seoul Euljiro Holiday Inn Express

Benefits Everyone Gets At Holiday Inn Express Seoul Euljiro

This is a benefit everyone gets with their stay at the hotel.

1.  Complimentary Premium Wi-Fi

2.  Complimentary Parking for my POV

3.  Check In Time: 14:00 PM

4.  Check Out Time:  12:00 PM

5.  Complimentary Breakfast 06:30 - 09:30

6.  Complimentary Fitness Gym 24/7 hours

7.  Complimentary Business Lounge

8.  Complimentary two water bottles daily

9.  Complimentary Body Wash, Shampoo, Body Lotion, Toothbrush, Clothe Sandal

10.  TV with Channels

11.  Climate controlled room.

IHG Platinum Ambassador Member Perks At Seoul Euljiro Holiday Inn Express


The perks I got at the hotel for being an IHG Platinum Ambassador member was a bit disappointing.

  1.  Late Checkout of 14:00 PM.
  2.  500 Bonus IHG points.
Seoul Euljiro Holiday Inn Express.  https://www.theseoulofkorea.com

Is It Worth It?


It's difficult to say.  If I had to pay cash, it would have cost more than $100 a night.  One hundred dollars a night at a hotel in Seoul isn’t that bad, since Seoul is an expensive city.

I tried to stay another day at the hotel and was totally shocked. When I tried to reserve it again for the next day, the price for the same room was over W240,000!  I don't think the hotel should be able to price its room as high as that.

It doesn't fit into other luxury category hotels like the IHG COEX Hotel, Seoul Parnas and Banyan Tree Hotel.  These higher category luxury hotels costing over $200 a night is the norm because I know that I will get better perks and benefits as an IHG Platinum Ambassador status member.

Also, with the IHG Platinum Ambassador status, I would receive a higher room category upgrade, a much better fitness gym, welcome gift, and feel like a Korean Chaebol rich kid. 

Final Thoughts


The hotel has conveniences like the laundry room, complimentary breakfast, free parking, and restaurants and stores close by.  Its close to attractions; Pagoda Park, Myeongdong Cathedral, and Gwangjang Market.  Incheon International Airport is 50 km and Gimpo Airport is 17 km.  It isn't expensive and a stay there brings decent perks.

https://www.theseoulofkorea.com


Discuss with the Authentic at “The Seoul of Korea Youtube Channel“.  Subscribe, Watch, Remark and Like.

Change into a member of The S.O.K. community! Okay-Pop, Bachelors Level, and Fries Now not Integrated!  Be At The Head of The Line.  Subscribe To Our Website And Be The The 1st To Be Notified Of Our Giveaways And Different Superior Stuff As We Roll Them Out.

It’s you that assists in keeping us motivated to stick up overdue throughout the night time burning the candles and writing.  This was a “Seoul Euljiro Holiday Inn Express. A Surprise Awaits There.”, by Gyopo “TactiCool Reloaded” Oppa. Sarang Haey Yo!  See You Subsequent Time!  Preventing!

DISCLAIMER: The paragraphs above is my attempt at KorEanglish humor.  I am a Korean-American, so I believe it is ok to poke a little humorous fun at this.  If you don’t like it, then don’t read the paragraphs above.  Too late, you already done it.

You May Want To Read These Next

>